Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | بالفيديو...حادث "وائل كفوري" يثير ضجة على السوشيال ميديا

image

حادثة وائل كفوري / مواقع التواصل الاجتماعي

لبنان (تريندينغ الآن) - 16/10/2021 . 19:52

تريندينغ الآن | وائل كفوري" ينجو من حادث مروع

تعرض الفنان اللبناني "وائل كفوري" مساء الجمعة لحادث سير على طريق سريع في بيروت نُقل على إثره إلى أحد المستشفيات للمعالجة.

وبعد تداول الصور والخبر على مواقع السوشيال ميديا، تصدر اسم الفنان اللبناني التريند..فالصور التي كانت منتشرة أثارت خوف وهلع محبيه.

من هنا انهالت التعليقات من محبي النجم العربي وزملائه للاطمئنان عليه عبر فضاء العالم الافتراضي متمنيين له الشفاء العاجل.

المغرّد "عمر" الذي قال: "ما تبقى من لينان الحلو حمد لله عالسلامه يا غالي"

وفاطمة من جهتها قالت: " سلامة قلب وائل كفوري وما يشوف مكروه، حوادث السير فطرت قلوب عائلات كتيرة، والله يبعد هالكاس المرّة عنا، انشالله عابرة ويقوم بالسلامة، ما ناقصنا زعل/ انتبهوا بسواقاتكم، طرُقنا مظلمة وغير آمنة".

لأزمة الكهرباء اللي يعيشها لبنان في الفترة الأخيرة، دور في الحادث المميت الذي تعرض له الفنان، بغياب الإنارة عن الطريق السريع، وهذا الجزء أشار اليه الكثيرين، منهم الإعلامية "منى أبو حمزة" اللي غرّدت: " غريب كيف ما شاف العوارض الإسمنتية مع إنه الطرقات مشعشعة! الحمدلله عسلامته وسلامة رفاقه وألله يردّ عن مواطني هالبلد".

ردود أفعال المشاهير على حادثة "وائل كفوري"

ومثلما تمنت الإعلامية اللبنانية السلامة لـ "وائل"، زملائه كذلك من المجال الفني انضموا لها وتفاعلو مع هاشتاغ "وائل كفوري.

"رامي عياش" مثلا كتب على صفحته: "ألف الحمدلله عالسلامة للفنان #وائل_كفوري ، ان شاء الله يرجع بكل صحة وما يشوف شر . دعواتنا له بالشفاء العاجل ".

والإعلامية اللبنانية "نضال الأحمدية" اتخذت من موقع تويتر منبر لتطمئن محبي "وائل كفوري" بطريقتها قائلة: "وائل كفوري سيكون بخير لأنه يطيع الله في الفقراء والأيتام".

أما عن "إليسا" اللي لطالما كانت بينها وبين وائل علاقة طيبة ومقربين من بعضهم فقد قالت: "سلامة قلبك وائل، ما تشوف شر".

أخبار مثل هذه واسم مثل اسم "وائل كفوري" بيكون مادة دسمة للصفحات اللي تفتش على لايكات واتشار حتى في عز الأزمة، فهناك منهم من استغل الصور والخبر لينشر اشاعات لا أساس لها من الصحة أولها وفاة الفنان المحبوب مما أغضب معجبيه ودفعهم للرد.

مثل "عُبادة" اللي قال: في صفحات عالفيس عم تتناقل خبر وفاة وائل يعني شو هالقلة الضمير هي والزلمي عامل حادث يجو يفاولو عليه..الله يشفيه ويقومو بخير وسلامة".

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.