Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: اليوم نشهد معاً انطلاقة جديدة

30/09/2021 . 23:20

Featured Image

صورة حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي خلال إلقاء كلمة افتتاح إكسبو 2020

دبي (غرفة الأخبار)

حمدان بن محمد يعلن انطلاق فعاليات إكسبو دبي 2020

  • ولي عهد دبي يلقي كلمة في حفل افتتاح المعرض المنتظر

أعلن الشيخ "حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم" ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، افتتاح "إكسبو 2020 دبي"، وانطلاق فعاليات أبرز حدث في 2021 رسمياً.

وقال ولي عهد دبي، في كلمة مقتضبة خلال حفل الافتتاح الضخم: «اليوم يلتقي العالم بأسره على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة... واليوم نشهد معاً انطلاقة جديدة، نفتتح على بركة الله إكسبو 2020 دبي والله ولي التوفيق».

حمدان بن محمد وجّه بمنح إجازة استثنائية لموظفي الحكومة

وكان قد وجّه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمنح موظفي حكومة دبي إجازة استثنائية مدفوعة الأجر لتمكينهم وعائلاتهم من زيارة اكسبو 2020 دبي، بما يمثله الحدث العالمي الكبير من أهمية كونه المظلة التي سيجتمع تحتها العالم لعرض إبداعات وثقافات ومبتكرات تقدمها 192 دولة، وللمرة الأولى في المنطقة.

ويمكن الاستفادة من الإجازة التي تصل مدتها ستة أيام خلال فترة المعرض الممتدة من الأول من أكتوبر 2021 وحتى نهاية مارس 2022، لتمكين الموظف وعائلته من زيارة العالم مجتمعاً في مكان واحد، والاطلاع على الحلول والاختراعات التي تستعد بها الشعوب للمستقبل، خاصة وأن الحدث يأتي في فترة استثنائية يتأهب معها العالم لتجاوز أحد أكبر التحديات التي واجهها في تاريخه الحديث، بما ستقدمه الدول المشاركة من ابتكارات وأفكار ستكون مصدر إلهام للزوار والمتابعين للاستفادة منها في تطوير القدرات الذاتية وصقل الخبرات الاحترافية، وتوسيع الحصيلة المعرفية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.