تريندينغ الآن | الأسطورة رونالدينيو يزور لبنان في ذكرى انفجار مرفأ بيروت

مع اقتراب الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت بالعاصمة اللبنانية، حضر اللاعب البرازيلي الأسطورة ” رونالدينيو ” إلى لبنان للمشاركة في جولة تضامن مع ضحايا انفجار المرفأ.

برنامج مزدحم كان بانتظار ” رونالدينيو ” في لبنان، وأول زيارة له كانت، مركز فوج إطفاء بيروت حيث انه وضع إكليلاً من الزهر تكريما لذكرى، فوج الإطفاء الذين سقطوا في إنفجار 4 آب.

وعند وصول نجم كرة القدم المتقاعد لعين المكان، وجد المعجبين ينتظرونه بالمئات، وبسبب التزاحم وقع اشكالٌ بين عدد من المصوّرين الصحفيين وعناصر فوج إطفاء بيروت، والسبب عرقلة عمل المصورين أثناء محاولتهم التقاط الصور وذلك من قبل عناصر الإطفاء”.

على مواقع التواصل الاجتماعي اختلفت الآراء حول زيارة “رونالدينيو”، هناك من اعتبر هذه المبادرة جميلة مثل زاهر اللي قال: أحلى عالم #رونالدينيو شكراً لك على هذا المبادرة

 

https://twitter.com/Zaherzhr2/status/1420811630196269056

 

وهناك من كانت أراءه غامضة مثل الصفحة اللبنانية التي علقت على الموضوع بشكل غامض، وطالبت بطريقة غير ماشرة التحرك في هه القضية وجعل التحقيق فيها شفاف، فقد قالت : #رونالدینیو يكرم شهداء بيروت المرفأء والزعماء يرفضون رفع الحصانة لإجراء التحقيق.

أما عن الدم الخفيف والروح المرحة ما غابت عن تويتات اللبنانيين فهناك من أدخل أزمة البنزين بطريقة ذكية ليسلط الضوء على الأزمة الحقيقية التي يعيشها لبنان، ومن هنا قال الحاج بنزيما: نبارك للاخ #رونالدينيو بحصوله على غالون البنزين، بعد جهود كبيرة قام بها، عبر قطع بلدان وبحار للحصول عليه.

الحاج بنزيما استهزء بالزيارة، مثل، حسن بيطار الذي قال: قال شو #رونالدينيو جاي علبنان يتضامن مع ضحايا المرفأ.. ليك ملا قصة ليك..رونالدينيو ماكسيموم بتجيبو يلعب ماتش فوتبول.. غير هيك بيجي بيسهر وبياخد قرشين وبفل…قال جايبينو يولع شمعة!!! شو هالإضافة اللي رح يقدما للقضية ما فهمت صراحة..”

 

حسن بيطار لم يكن الوحيد الي لم يفهم معنى، والغاية من هه الزيارة، فالمغردة أسماء اكتفت بسؤال واحد وهو: هلق #رونالدینیو ليه نزل على لبنان؟

من جهة أخرى الصحفية إيناس كريمة سلطت الضوء على هذه الزيارة بطريقتها فقالت: طمنوني، في شي حدا من صوبنا كعبش بتياب #رونالدینیو وترجّاه يجي يستلم البلد؟ او انقضت باستعراض ومشي الحال؟

وكذلك الصحفية يمنى شيري، علقت على الموضوع قائلة: بنفس #العراق الحبيب يللي منتابع أخباره الصعبة،يجري إنتخاب ملكة جمال،في #لبنان ندفع نص مليون دولار للأسطورة #رونالدینیو/ غير مبالغ الفنانين والمدعويين لقاء سهرة.للامانة هالأجواء بحبا وبوجد حالي فيها،لكن بالوقت الحالي بسأل كيف هيك؟بلادنا ما عدت إفهم كوعها من بوعها