تريندينغ الآن | كيف احتفلت السوشيال ميديا بعيد الأضحى

image

عيد الأضحى المبارك | مواقع التواصل الاجتماعي

مصر (أخبار الآن) - 21/07/2021 . 08:23

تريندينغ الآن | وشم عيد الأضحى وعيد مبارك تريند عالمي

جملة ” عيد مبارك ” تريند في العالم، في اليوم الأول من عيد الأضحى، خصوصا في العالم العربي، فمع انتشار فيروس كورونا و منع التجمعات، حفاظا على صحتنا وسلامتنا، فضّل البعض أن ينقل فرحته والتهاني عبر منصّات مواقع التواصل.

لبس العيد من أهم طقوس هذا اليوم، فالأطفال يسعدون بارتداء ملابس، بعض المغردين نشروا صور أحباءهم وأطفالهم، بلبس العيد متمنيين لمتابعيهم عيد مبارك، مثل المغردة” نور ” اللي نشرت صور أطفالها.

والمغرد “نوفمبر مان” قال على صفحته: ” لسه حد عاوز هدية ولا خلاص، ودي ضريبة انك تكبر في السن”.

وهناك من نشر فيديوهات وصور لحلويات العيد، مثل “هدير ابراهيم ” اللي نقلت أجواء العيد بفيديو صغير متمنية لمتابعيها عام سعيد.

 

لكن البعض لم يكن لديه نفس النشاط، فمع الأجواء الحارة قالت شهد:” كان نفسي أقوم من النوم احط ميكب واتصور صور العيد، بس اسفه مشقادره الجو حر”.

وبالحديث عن الصور، هاشتاغ ” صورة مع الحبايب ” كان تريند في اليوم الأول من العيد والأجواء كانت مختلفة من شخص لآخر فكل واحد وواجباتو وظروفو، هناك من استغل العيد وسط اللمة والعائلة وهناك من كانت لديه واجبات مثل الجندي ” سيد حسين”، الذي قضى العيد بعيد عن الأهل مع زملاءو في العمل وقال “بنعيد بالأفرول لأجل الوطن، كل سنة والناس كلها بخير”.

ظروف مشابهة عاشها كذلك المغرد أحمد ممدوح، فقد نشر صورته قائلا: “صور العيد دا حكاية النية وارض تانية حكاية رجالة ع أرض سينا كل سنة والكل بخير وسعادة “.

أبو اليزيد من جهته أراد أن يصبّح على الجميع في هذا اليوم بطريقته الخاصة فاستعان بمقطع فيديو من فيلم الزعيم عادل إمام الذي يجمعه بجزار قائلا: “المعلم حلاوة العنتبلي بيصبح..أدام الله عليكم الصحة والعافية..عيد أضحى مبارك على الجميع”.

مقطع الفيديو يبين أنه هناك أشخاص تتعود على أُضحية العيد وهذا بيحصل دائما، مما يجعل بداية يومو صعبة شوي بسبب الفراق.

 

وانتشر مقطع فيديو يبين أنه هناك أشخاص تتعود على أُضحية العيد وهذا يحصل دائما، مما يجعل بداية يومهم صعبة بسبب الفراق.

وعن المقاطع الطريفة وجدنا في هاشتاج ” العجول الهربانة ” في مصر الكثير من الفيديوهات الطريفة واخترنا لكم هذا الفيديو، الذي قال المغرد الشيخ حسني وآخرين انه الأفض في كل عيد.

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.