السيدة المصرية حديث مواقع التواصل

لم يدر بذهن السيدة المصرية رضا محمد جمعة أن تتحول بين يوم وآخر إلى حديث الشارع المصري، بل ورواد مواقع التواصل من عدة دول، بعد ظهورها في مقابلة مع أحد المذيعين، لتحصد المدح والإشادة بما قالته حول القناعة والرزق والعمل.

أم سيد كما يلقبها جيرانها، لم تبدو أمام الكاميرات لتدعي مالا تفعله، بل ظهر حديثها عفويا بعد ترددها في قبول هدية مادية من مقدم البرنامج، لتسأله عن كون تلك الأموال حلال لأنها لم تتعب في ربحها

أخبار الآن تواجدت في منزل تلك السيدة النبيلة، لتحكى قصتها، التي سعى العديد ممن تأثروا بحديثها، إلى معرفة تفاصيل حول ظروفها وكفاحها لإعاشة أسرتها

أم سيد استحوذت على الإعجاب والتقدير

وبعد انتشار تلك المقابلة، انهالت عليها المساعدات، في محاولة لتحسين أوضاعها المادية، لكنها وبحسب قولها لأخبار الآن، لم تدخر هذه الأموال لنفسها فقط.

أم سيد لا ترى نفسها في شقاء، بل تؤكد تمام الثقة أنها في أفضل حال لطالما تسعى وراء قوت يومها، ولكونها تستطيع العمل فلا حاجة للراحة أو حتى الشكوى من سوء الأوضاع على حد قولها.

تلك السيدة المصرية تشير إلى أنها تشبه الكثيرين ممن يكافحون نحو تدبير أمور حياتهم، ومع انتشارها إعلاميا حتى أصبحت ذائعة الصيت، تبرز شهادات جيرانها عن قصتها وأخلاقها التي لم تختلف كثيرا عما قالته أمام الكاميرات، واستحوذت بعده على الإعجاب.

وتبقى أم سيد نموذجا للرضا والقناعة، فمهما تزداد صعوبات الحياة، تصبح المثابرة سبيلا لتجاوز الأزمات، واستمرار السعي طريقا لتخطى العقبات.