“القافلة الوردية” تبادر في عيد الأم بقسائم فحص لسرطان الثدي

بالتزامن مع يوم الأم أطلقت القافلة الوردية قسائم تعنى بالرعاية الوردية والتي يعبر فيها أفراد المجتمع عن محبتهم وتقديرهم للمرأة، سواء إن كانت أمh، أو زوجة، أختh كانت أم زميلة ، من خلال تقديم هدية تسهم بالحفاظ على صحتهن.

وتعد القسائم لفتة فريدة من نوعها هذا العام إذ تتضمن امتيازات صحية مثل فحص الماموغرام في العيادة الطبية المتنقلة التابعة للقافلة الوردية.

وتهدف المبادرة إلى المشاركة في إيصال رسالة “القافلة الوردية” لتعزيز الوعي المجتمعي بسرطان الثدي والتأكيد على ضرورة الكشف المبكر والدوري عنه.

"القافلة الوردية" تطلق في عيد الأم قسائم فحص للكشف المبكر عن سرطان الثدي

“القافلة الوردية” تطلق في عيد الأم قسائم الفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي

القافلة الوردية تعتبر إحدى المبادرات التابعة إلى “جمعية أصدقاء مرضى السرطان

القافلة الوردية تعتبر إحدى المبادرات التابعة إلى “جمعية أصدقاء مرضى السرطان، التي من شأنها تعزيز الوعي بسرطان الثدي وأهميته في الكشف المبكر عنه.

وتمكين هذه القسائم جميع أفراد المجتمع في دولة الإمارات من المشاركة مع المؤسسات والأفراد الذين يساهمون بدعم جهود القافلة الوردية من خلال التبرعات لضمان توفير العلاج.

"القافلة الوردية" تطلق في عيد الأم قسائم فحص للكشف المبكر عن سرطان الثدي

“القافلة الوردية” تواصل تقديم الفحوص الطبية المجانية للمرأة والرجل لكافة المقيمين على أرض دولة الإمارات

وتعزز القسائم التي تبلغ قيمة الواحدة منها 350 درهماً الرسالة الرئيسة للقافلة الوردية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، ودوره في رفع معدلات الشفاء من خلال توفير أفضل فرصة للعلاج الفاعل، كما ستدعم عائدات مبيعات القسائم جهود البحوث المعنية بالوقاية من سرطان الثدي وعلاجه وتحسين حياة المصابين به.

وستواصل “القافلة الوردية” تقديم الفحوص الطبية المجانية للمرأة والرجل لكافة المقيمين على أرض دولة الإمارات من جميع الجنسيات خلال “مسيرة فرسان القافلة الوردية” و التي سبتم انطلاقها في الربع الأخير من العام الجاري.

"القافلة الوردية" تطلق في عيد الأم قسائم فحص للكشف المبكر عن سرطان الثدي

شعار القافلة الوردية

 

وتدعو “القافلة الوردية” كافة أفراد المجتمع للمساعدة في تحسين حياة مرضى سرطان الثدي في جميع أرجاء دولة الإمارات، ولإعطاء الأولوية لضمان صحة المرأة من خلال إهداء قسيمة الرعاية الوردية” للأم، والزوجة، والأخت، والزميلة، والصديقة، حيث يمكن شرائها من خلال الرابط التالي: https://focp.ae/product/pink-care-voucher/