العراق … العمليات للقضاء على داعش من أين بدأت ؟

تقوم قوات الأمن في العراق  بمشاركة الحشد العشائري والشعبي , بعمليات تبدا من حدود نينوى وصولاً الى الحدود السورية, وتهدف الى تطهير المنطقة من جيوب تنظيم داعش الذي يحاول إعادة صفوفه وتنظيمه في هذه المناطق.

وأعلنت قيادة عمليات نينوى في بيان نتائج العملية الأمنية المشتركة التي نفذت لملاحقة عناصر داعش وتأمين مناطق جنوب مدينة الحضر.

 

 

العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى

ماذا تضمن بيان قيادة عمليات نينوى ؟

وأوضحت في هذا البيان أن “عملية أمنية واسعة انطلقت أمس لتأمين مناطق جنوب الحضر في نينوى من فلول داعش بمشاركة اللواء 44 ولواء أنصار المرجعية واللواءين 25 و21 التابعة لقيادة عمليات نينوى وقوات الجيش العراقي”.
وتابعت “أنه تم تفتيش العديد من المناطق والأهداف بعد تحديدها من طريق الجهد الاستخباري بوجود نشاط لخلايا داعش الإرهابي”.

 

العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى

أضاف البيان أن العملية الآمنية للقضاء على فلول داعش أسفرت أيضا عن العثور على مضافة كبيرة لداعش في عمق الصحراء, ومخزن للعبوات وقنابر الهاون , وقد تم إتلافها بشكل آمن”.

العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى العراق ... إنطلاق عملية أمنية واسعة للقضاء على فلول داعش في نينوى