Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

المرصد السوري: قصف إسرائيلي يستهدف مواقع إيرانية بريف حماة في سوريا

image

قصف إسرائيلي يستهدف مواقع إيرانية في سوريا

أخبار الآن| حماة - سوريا المرصد السوري لحقوق الإنسان - 25/12/2020 . 04:36

قصف إسرائيلي يستهدف مواقع إيرانية في سوريا

أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى قصف إسرائيلي استهدف مراكز عسكرية لقوات النظام والميليشيات الإيرانية ومستودعات ضمن “معامل الدفاع” غرب مدينة مصياف بريف حماة، والتي تتواجد فيها ميليشيات إيرانية من جنسيات سورية وغير سورية، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر حتى الآن.

وأوضح المرصد أن منطقة مصياف يتواجد فيها مركزاً لتطوير صواريخ متوسطة المدى في قرية الزاوي ومعسكر الطلائع في قرية الشيخ غضبان بريف مصياف.

وكانت المرصد السوري قد رصد صباح الجمعة، انفجارات عنيفة في منطقة مصياف بريف حماة الغربي، يرجح أنها نتيجة قصف إسرائيلي على مواقع عسكرية لقوات النظام والميليشيات الإيرانية والموالية لها في محيط مدينة مصياف غربي حماة

ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في 4 يونيو/حزيران الفائت، قصفاً اسرائيلياً استهدف مستودعات عسكرية ضمن “معامل الدفاع” الواقعة في منطقة الزاوي بريف مصياف غربي حماة، الأمر الذي أدى لسقوط خسائر بشرية ومادية فادحة.

ووفقاً لمصادر المرصد السوري، فإن 9 أشخاص على الأقل قتلوا بالقصف، هم 4 من الجنسية السورية لا يعلم فيما إذا كانوا من قوات النظام أو يعملون في صفوف القوات الإيرانية، و5 مجهولي الهوية.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.