Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مجلس دبي الرياضي يبحث مع الأندية قرار عودة الجماهير للملاعب

09/11/2020 . 14:08

Featured Image

اجتماع لمجلس دبي الرياضي

أخبار الآن| دبي - الإمارات العربية المتحدة

عقد مجلس دبي الرياضي لقاء تنسيقيا للمدراء التنفيذيين في الأندية وشركات كرة القدم وقطاعات شركات الألعاب الرياضية في دبي، حيث تم التأكيد على جاهزية أندية دبي على عودة الجماهير للملاعب والصالات.

وخلال اللقاء تمت مناقشة مسألة العودة التدريجية للجماهير بنسبة 30% من الطاقة الاستيعابية للمنشأة.

كما استعرض الاجتماع، تقديم الأندية لتقرير أسبوعي مفصل للمجلس عن حالات الإصابة بكوفيد19 إن وجدت، من خلال اعتماد البروتوكول الخاص والمصادقة عليه من المجلس التنفيذي لحكومة دبي والقيام بزيارات ميدانية بالتنسيق مع ممثلين عن شرطة دبي ومخاطبة الاتحادات المعنية بما في ذلك اتحاد كرة القدم ورابطة المحترفين الإماراتية.

ورحب أمين عام المجلس بمدراء وممثلي الأندية والشركات الرياضية بدبي وأكد على تنفيذ توجيهات الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس لتطوير العمل ودعم الكفاءات الوطنية وإصدار التشريعات والقوانين التي تدعم جهود الأندية لتحقيق أهدافها والاستثمار الأمثل لمواردها.

مجلس دبي الرياضي يناقش عدة قرارات خلال اجتماعه

وتم كذلك خلال اللقاء مناقشة آليات تنفيذ القرارين رقم 4 ورقم 5 لرئيس المجلس، والاتفاق على البدء بتنفيذ القرار رقم 5 بخصوص ضوابط تعيين وتقييم المشرفين والإداريين بالأندية والشركات الرياضية بدبي حسب بيانات المشرفين والإداريين للموسم الرياضي الحالي التي تم تسليمها يوم 5 نوفمبر الجاري.

كما سيتم تنظيم اختبارات تقييم السمات الشخصية للمشرفين والإداريين بالتعاون مع مركز الكفاءات بدائرة الموارد البشرية ابتداءً من 16 نوفمبر الجاري، مع الاتفاق على قيام فريق عمل من المجلس بزيارات ميدانية لشرح دليل السلوك الوظيفي للمشرفين والإداريين ومناقشة آلية تنفيذ القرار وفق البرنامج الزمني والحصول على البيانات المطلوبة، وكذلك عمل برنامج تدريبي على مدار الموسم الرياضي في مجال السلامة السلوكية والنفسية موجه للمشرفين والإداريين.

واستعرض مجلس دبي الرياضي خلال الاجتماع قرار مجلس الإدارة باعتماد الآلية الجديدة لتقييم الأندية وشركات كرة القدم من خلال نموذج التفوق الرياضي، وسيتم برمجة زيارات ميدانية للأندية وشركات كرة القدم لشرح محتوى النظام والجدول الزمني للتقييم ومواعيد التسليم وموعد حفل التكريم.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.