أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة – thenationalnews

 

يخطو سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم خطوات طموحة، وذلك مع اقتراب موعد انطلاق تحدي دبي للياقة البدنية السنوي.

قبل انطلاق تحدي 2020 الذي يبدأ في نهاية الأسبوع المقبل، أدلى ولي عهد دبي ببيان دعا فيه أفراد المجتمع والهيئات الحكومية والشركات والمدارس للمشاركة ، وأعلن أنه يريد أن يجعل الإمارات “الدولة الأكثر نشاطاً في العالم”.

وقال في بيان لوكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام): “إن عودة تحدي دبي للياقة دليل على صمود الإمارة والتزامها بإعادة بناء مجتمع أقوى وأكثر سعادة من خلال تبني فوائد اللياقة البدنية وعادات العافية”. “عندما نخلق العادات الصحيحة ونجعلها جزءًا من حياتنا ، لدينا الفرصة لتحويل أنفسنا حقًا”.

يصادف هذا العام النسخة الرابعة من مسابقة دبي للأفلام ، والتي ستبدأ من 30 أكتوبر (تشرين الأول) إلى 28 نوفمبر (تشرين الثاني)، وتهدف إل تشجيع أولئك الذين يعيشون في دبي وخارجها على اتباع أسلوب حياة نشط.

وتابع الشيخ حمدان: “دبي مدينة تدرك أهمية الرفاهية الجسدية والعقلية والاجتماعية ، وتسعى باستمرار لتوفير فرص للجميع لأسلوب حياة نشط”” “كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق النجاح هو تعهد لا ينضب للاستمتاع بـ 30 دقيقة من النشاط لمدة 30 يومًا”.

“أتحدى كل واحد منكم أن يتبنى رحلة لياقتك وأن يحدث فرقًا في حياتك. معًا ، لنجعل الإمارات العربية المتحدة أكثر دولة نشاطاً في العالم “.

 

دبي تشهد إطلاق جائزة سعادة المتعاملين
انطلقت فعاليات مؤتمر قمة السعادة لعام 2018و هي مبادرة لتهنئة الشركات التي تتخذ من دبي مقرا لها واستطاعت من خلال مسيرتها العملية تقديم خدمات مميزة للعملاء .