أخبار الآن | بغداد – العراق (وكالات)

قال مصدر أمني في محافظة ميسان، إن “مسلحين مجهولين هاجموا منزل الناشط في احتجاجات ميسان وممثل اتحاد طلبتها رضا العقيلي بقذيفة آر بي جي وسلاح متوسط”.

وتابع، أن “الهجوم اسفر عن خسائر مادة كبيرة بمنزل الناشط، ولم تتمكن السلطات الأمنية لغاية الآن من معرفة الجهة المنفذة للهجوم”.

وأضاف المصدر نفسه، أن “شرطة المحافظة توجهت إلى مكان الحادث، وفتحت تحقيقا، فيما اجرت حملة تفتيش في نطاق المنطقة للبحث عن الجناة”.

وتشهد محافظة ميسان بين فترة واخرى، تصعيدا في وتيرة الاحتجاجات للمطالبة بالإصلاح وتوفير الخدمات المتمثلة بالماء والكهرباء وفرص العمل.

وأكد الناشط أن منزل العائلة تعرض لهجوم صاروخي رافقته رشقات اطلاق نار في منطقة للقطاع مركز مدينة العمارة مضيفا “استهدفنا بصاروخ قاذفة ار بي جي واطلاق نار من سلاح بيكيسي” على حد وصفه.

وقال رضا علي شنون العقيلي وهو طالب في كلية الصيدلة وممثل اتحاد طلبة ميسان “اليوم تم استهدافي انا وعائلتي من قبل الأحزاب الفاسدة بقذيفة صاروخية وتلاها رمي حي بسلاح بي كي سي من قبل الأحزاب الفاسدة وسط غياب القانون… السبب؟؟! شعار نريد وطن…. الله يلعنكم يا سفلة يا مجرمين والي شافوه أهلي اليوم ولأن مظلومين ما راح يروح حقهم عند الله لأن شكد ما صارت قوتكم أكو الله أقوى منكم. وهاي كل تفاصيل الحادثة جوة بالفيديوات.”