أخبار الآن | القنيطرة – سوريا (المرصد السوري)

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، السبت، أن مروحيات إسرائيلية استهدفت أحد المواقع العسكرية التابعة لقوات النظام والميليشيات الموالية لإيران، قرب بلدة حضر بريف القنيطرة، ما تسبب في اشتعال النيران في الموقع.

ورصد المرصد السوري، انفجارات عنيفة في الريف الشمالي للقنيطرة بالقرب من الحدود مع الجولان، تزامنا مع استهداف مضادات النظام الجوية لأهداف مجهولة، دون أنباء عن خسائر بشرية إلى الآن، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

من جهتها، ذكرت وكالة أنباء النظام السوري “سانا” نقلا عن مصدر عسكري أن طائرات هليكوبتر إسرائيلية استهدفت 3 مواقع في القنيطرة بجنوب غرب سوريا بصواريخ موجهة مضادة للدبابات.

وبحسب المصدر العسكري فإن الاستهداف تم قبيل منتصف الليلة “الساعة الحادية عشرة”على ثلاث نقاط في الحد الأمامي على اتجاه القنيطرة ما أسفر عن إصابتين طفيفتين واندلاع حرائق في الأحراج.

وكان المرصد السوري وثق في الـ 21 من الشهر الجاري، خسائر بشرية جراء القصف الإسرائيلي على جنوب وجنوب غرب العاصمة دمشق خلال الليلة الماضية، حيث قتل 5 عناصر وأصيب 4 آخرين من الميليشيات الموالية لإيران لم يعرف بعد فيما إذا كانوا من الجنسية الإيرانية أو من حزب الله اللبناني.

مصدر الصورة: AFP

 

اقرأ أيضاً: 

سقوط 4 صواريخ كاتيوشا داخل معسكر بسماية ببغداد