أخبار الآن | الكويت – الكويت (كونا)

أعلنت وزارة الصحة الكويتية الإثنين، تسجيل 614 إصابة جديدة بمرض كورونا المستجد خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 555 ألفاً و 8 حالات، فيما تم تسجيل 3 وفيات إثر اصابتها بالمرض، ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 393.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”، إن من بين الاصابات السابقة التي ثبتت إصابتها حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.

وبين السند، أن عدد المسحات التي تم القيام بها خلال ال24 ساعة الماضية، بلغ 4086 مسحة، مشيرا إلى أن مجموع الفحوصات بلغ 437 ألفاً و422 فحصا.

وجدد السند، دعوة المواطنين والمقيمين إلى مداومة الأخذ بكل سبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني موصيا بزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الإرشادات والتوصيات وكل ما من شأنه المساهمة في احتواء انتشار الفيروس.

وكانت وزارة الصحة الكويتية، أعلنت في وقت سابق اليوم، شفاء 746 إصابة خلال ال24 ساعة الماضية، ليبلغ مجموع عدد حالات الشفاء 45356 حالة.

مصدر الصورة: AFP

إقرأ أيضاً: 

اصابات جديدة بكوفيد-19 في مصر و89 حالة وفاة