أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة emirates

ستقدم طيران الإمارات رحلات مجدّولة للمسافرين من سبع مدن إضافية في شهر يوليو (تموز) وتشمل هذه المدن الخرطوم (من 3 يوليو تموز) وعمان (من 5 يوليو تموز) وأوساكا (من 7 يوليو تموز) وناريتا (من 8 يوليو تموز) وأثينا (من 15 يوليو تموز) ولارنكا (من 15 يوليو تموز) وروما (15 يوليو تموز).

وهذا يأخذ إجمالي عدد الوجهات التي توفرها طيران الإمارات لـ 48 ، مما يسهل خيارات السفر الإضافية من خلال اتصال مريح في دبي للعملاء في جميع أنحاء العالم ، مع اتخاذ تدابير واسعة النطاق لضمان صحة وسلامة العملاء والموظفين.

وسيتمكن عملاء طيران الإمارات الآن من السفر إلى دبي بعد الإعلان مؤخراً عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

يمكن للعملاء الحجز للسفر بين وجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا أو الأمريكتين ، من خلال دبي ، طالما أنهم يستوفون متطلبات السفر والهجرة.

يمكن إجراء حجوزات الطيران عبر الإنترنت على الموقع emirates.com أو عبر وكلاء السفر. يمكن للعملاء العثور على مزيد من المعلومات حول رحلات طيران الإمارات والخدمات الحالية على: www.emirates.com/wherewefly

الصحة والسلامة أولاً: نفذت طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة العميل لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الجو ، بما في ذلك توزيع مجموعات النظافة المجانية التي تحتوي على الأقنعة والقفازات ومناديل مطهرة ومضادة للبكتيريا لجميع العملاء.

قيود السفر: يتم تذكير العملاء بأن قيود السفر لا تزال سارية ، ولن يتم قبول المسافرين على الرحلات إلا إذا امتثلوا لمتطلبات شروط الأهلية والدخول في بلدان المقصد. يجب على زوار دبي عقد بوليصة تأمين صحي دولية تغطي المرض من فيروس كورونا طوال فترة إقامتهم.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الإمارات : 60% نسبة الدخول إلى المراكز التجارية والمطاعم