أخبار الآن | الإمارات – albayan

علقت طيران الإمارات، اليوم الأربعاء، مؤقتاً، رحلاتها القادمة من باكستان، بعد أن أثبتت الفحوصات إصابة بعض الركاب القادمين من باكستان بفيروس “كورونا”، وذلك بعد وصول رحلتهم إلى هونغ كونغ، علماً أنهم كانوا وصلوا إلى هناك عبر دبي.

وقال متحدث باسم الشركة أنّه “بعد الإعلان عن حالات كوفيد-19 إيجابية في هونغ كونغ لبعض الركاب الذين سافروا على إحدى رحلاتنا، اتخذت طيران الإمارات قراراً بتعليق خدمات الركاب مؤقتاً من باكستان، اعتباراً من الساعة الرابعة صباح اليوم (24 يونيو/حزيران) بتوقيت إسلام آباد”.

وتابع: “نعمل بالتنسيق مع السلطات المعنية، وسوف نتخذ أي تدابير إضافية تفي بمتطلبات جميع الأطراف قبل أن نستأنف خدماتنا مرة أخرى من باكستان”. وأضاف: “نؤكد مراراً وتكراراً، فإن صحة وسلامة أفراد أطقمنا وعملائنا ومجتمعاتنا تأتي على رأس أولوياتنا دائماً. وقد وضعت طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات والتدابير الاحترازية في كل خطوة من رحلة المسافر على الأرض وفي الأجواء، للحد من مخاطر انتشار العدوى”.

وقال: “نحن ملتزمون بخدمة عملائنا في باكستان ونعمل لاستئناف خدماتنا في أقرب وقت ممكن. وفي هذه الأثناء تواصل طيران الإمارات تشغيل رحلات الإجلاء إلى باكستان وفقاً للجدول الزمني المعلن، وتشغيل خدمات الشحن التي تدعم التجارة وحركة البضائع بين باكستان والإمارات وشبكتنا العالمية”.

الصحة العالمية العالم دخل مرحلة جديدة وخطيرة من وباء كورونا

حذرت منظمة الصحة العالمية الجمعة، من أن العالم دخل “مرحلة خطيرة” من جائحة كوفيد-19، مع بدء الدول تخفيف قيود العزل والتنقل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

إصابات كورونا على مستوى العالم تتجاوز 9.26 مليون ووفياتها تقارب نصف مليون