Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل

06/05/2020 . 18:14

Featured Image

أخبار الآن ا دبي - الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

يعقد البرلمان العراقي مساء اليوم الأربعاء جلسة استثنائية للتصويت على الحكومة الجديدة التي رشحها رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي.

تمرير الحكومة من عدمه لم يحسم لحد الآن ما يرجح حصول مفاجأت في الساعات الآخيرة قبل الجلسة الاستثنائية نتيجة للتجاذبات بين الكتل البرلمانية وتباين مواقفها حول تكليف الكاظمي بهذه المهمة، فضلا عن الأسماء المختارة.

وبحسب انباء صحفية متداولة فإن وزارة المالية والتي تعد إحدى الوزارات السيادية والتي يدور حولها لغط كبير نتيجة للاتهامات المتبادلة بالفساد أصبحت هذه المرة من نصيب الكتل الشيعية عبر مرشحها علي عبدالأمير بعد ان كانت في السابق من نصيب الأحزاب الكردية، وهذا ما يفسر انزعاج النواب الكرد من خسارة هذه الحقيقة، وجاء البيان المقتضب لرئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني النيابية فيان صبري، اليوم، ليؤكد الانزعاج الكردي حيث شددت النائبة الكردية  على أن "النواب الكرد لايرضون بغير استحقاقتهم".

وبحسب مصادر صحفية فإن القائمة المقترحة الحالية للتشكيلة الوزارية لحكومة الكاظمي ستضم 20 وزيرا وتخلو من وزارتي النفط والخارجية التي مازالت مثار جدل ونقاشات مستفيضة من دون الوصول إلى اتفاق بين الكتل.

أسماء الوزراء وسيرهم الذاتيه نشرتها شبكات اخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي وضمت:

وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل وسط جدل بين الكتل حول الحقائب المهمة.. السير الذاتية لوزراء الكاظمي تنتشر على مواقع التواصل

 

 

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضا

الكاظمي يتوعد بتكثيف الحملة ضد داعش بعد هجماتها بوسط العراق

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية