أخبار الآن| دبي- الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

يستعد 11 مركزاً ووجهة تسويقية بإمارة دبي اليوم الثلاثاء لإعادة الافتتاح بشكل جزئي وذلك بعد فترة من الإغلاق للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبحسب بيانات صحفية،  فإن تلك الوجهات هي: دبي مول، ودبي مارينا مول، وسوق البحار.

ومن تلك الوجهات: “بوكس بارك”، و”السيف”، وبلووترز”، وسيتي ووك”، و”كايت بيتش”، و”لامير”، و”ذا بيتش” و”ذا أوتلت فيليدج” وجميعها وجهات مملوكة لشركة مراس القابضة التابعة لحكومة دبي.

إضافة إلى جميع المحلات والمنشآت التجارية في منطقتي الراس ونايف وسوق الذهب بإمكانها مباشرة العمل بشكل جزئي  ابتداءً من اليوم بعد تسجيل “صفر” إصابات بكورونا على مدى يومين، مع استمرار الحظر في المنطقتين من الساعة 10 مساءً حتى 6 صباحاً، أسوة بباقي أنحاء الإمارة.

وتلك الوجهات والمراكز التي ستعود للنشاط اليوم من المقرر أن تلتزم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة تفشي الفيروس والتي نص عليها قرار اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث.

وأبرز تلك الاجراءات، أن تكون الطاقة الاستيعابية للمركز أو الواجهة كحد أقصى 30 بالمائة. ومنذ أيام انضمت 3 مراكز تسوق جديدة  التابعة لنخيل مولز، إلى قائمة المراكز التي تم إعادة فتح أبوابها بإمارة دبي بعد فترة من الإغلاق التام للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبحسب بيان، فإنه تم إعادة افتتاح “جولدن مايل غاليريا”، و”نخيل بافيليون”، و”بالم فيوز”، أمس الأحد، على أن يفتتح كل من “نخيل مول”، و”ابن بطوطة مول”، و”دراجون مارت” (سوق التنين) اليوم، و”ذا بوينت” الأربعاء 29 أبريل/نيسان.

وكانت إدارة “دبي مول”، أحد أكبر المراكز التجارية في الشرق الأوسط، أعلنت موعد إعادة فتح أبوابه مرة أخرى لاستقبال الجمهور وذلك اعتباراً من 28 أبريل/ نيسان المقبل.

وجاء نص التغريدة كالتالي: “تظل صحة وسلامة زوارنا وعملائنا هي أهم أولوياتنا، ما زلنا في دبي مول نقوم بالاستعدادات اللازمة للترحيب بكم مرة أخرى في 28 أبريل/ نيسان من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى العاشرة مساءً.

وتابع: “في الوقت الحالي، ستظل أبوابنا مغلقة بينما نستكمل هذه الإجراءات لعودتكم الآمنة”.

(مصدر الصورة: وام)

للمزيد:

دبي تطلق دليلاً إرشادياً لتوعية مستخدمي وسائل المواصلات العامة