أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة gulfnews

حررت القيادة العامة لشرطة دبي منذ بداية فترة تقييد حركة المشاة والمرور ضمن برنامج التعقيم الوطني في 26 مارس (آذار) الماضي وحتى 16 ابريل (نيسان) 52 الفاً و69 مخالفة، منها 45 الفاً و654 مخالفة تحذيرية و6424 مخالفة جزائية بواقع 38 الفا و702 مخالفة الخروج من المنزل دون مقتضى أو ضرورة أو لغير دواعي العمل أو شراء الحاجات الاساسية.

كما حررت 10 الاف و286 مخالفة عدم ارتداء الكمامات الطبية في الأماكن المغلقة أو عدم مراعاة مسافة التباعد بين الاشخاص و 3696 مخالفة تجاوز عدد الركاب المسموح به في السيارة الواحدة أكثر من ثلاثة أشخاص، كما وحررت 58 الفاً و641 مخالفة رادار .

وتناشد القيادة العامة لشرطة دبي افراد المجتمع إلى ضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي بفاصل لا يقل عن مترين وارتداء الكمامات والابتعاد عن التجمعات في الأماكن العامة والتقيد التام بالإجراءات الاحترازية المصاحبة لعمليات برنامج التعقيم الوطني، مؤكدة على ثقتها الكاملة بتكاتف الجمهور واستجابتهم للتعليمات الصحية والإرشادية من أجل سلامة المجتمع .

وأشارت إلى أنها خصصت الرقم 901 وخدمة “عين الشرطة” على تطبيق شرطة دبي للهواتف الذكية للإبلاغ عن المخالفات والإجراءات الاحترازية.

قائمة الغرامات
10.000 درهم لمنتهكي قيود التجمعات العامة والخاصة وغرامة 5000 درهم لكل مشارك في التجمع.
1000 درهم لانتهاك المسافة.
1000 درهم للأشخاص الذين لا يرتدون أقنعة.
1000 درهم للسائقين الذين يتجاوز عددهم ثلاثة ركاب في المركبة.

نصيحة مصاب بفيروس كورونا من داخل العناية المركزة استمعوا اليها
وجه مريض مصاب بفيروس كورونا “كوفيد19 تحذيراً من سريره داخل وحدة العناية المركزة في مستشفى أولستر في بلفاست شمال إيرلندا.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

داعية باكستاني يتهم النساء بالتسبب بفيروس كورونا

بوريس جونسون يحدد المرحلة التالية من الإغلاق لمواجهة فيروس كورونا