أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة wam

 

حصلت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الإمارات على شهادة المواصفة الأوروبية في الاستدامة المؤسسية BS-8900-1 نتيجة جهودها في تحقيق هدف الاستدامة الخاص بها في ضمان استدامة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كل الظروف، وللأجيال القادمة.

ويأتي حصول الهيئة على هذه الشهادة الدولية في الاستدامة، نتيجة عدد من الإجراءات والخطوات التي قامت بها مثل رفع معدلات التوطين في القطاع ودعم المجتمع وإعادة تدوير النفايات.

كما تضمنت تفعيل استشراف المستقبل في تطوير الخدمات والمشاريع، والمساهمة في الحفاظ على الأمن القومي، وبناء القدرات الوطنية، والحفاظ على الطاقة، ودعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة الـ17.

وقال سعادة حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، إن الظروف الأخيرة وما شهدته من إجراءات احترازية كالعمل عن بعد والتعلم عن بعد والخدمات عن بعد، تؤكد أن الهيئة من الجهات الحكومية الأكثر جاهزية واستدامة في كل الظروف.

وأوضح أن الأهداف الاستراتيجية للهيئة تقوم على تطوير بيئة تنظيمية عادلة لقطاع الاتصالات والمعلومات في الدولة، لتعزيز التنافسية والاستدامة الفعالة، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في قطاع الاتصالات والمعلومات.

وسعت الهيئة إلى تطبيق أفضل الممارسات في الاستدامة المؤسسية المعتمدة من المعهد البريطاني للمعايير، حيث وفرت إطاراً لدمج نهج الاستدامة في صنع القرارات والخطط والممارسات اليومية للهيئة.

 

الإمارات تقرر تمديد التأشيرة السياحية إلى 5 سنوات

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مبادرة رائعة.. طائرة حلقت فوق أبوظبي لتشجيع السكان على البقاء في المنازل (فيديو)

سفير الهند في الإمارات يحذر رعاياه من خطاب الكراهية والتمييز في ظلّ ”كورونا“