أخبار الآن | أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة (وام) 

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، الأثنين، ارتفاع عدد حالات الشفاء في الدولة إلى 1360 حالة بعد تسجيل 74 حالة شفاء جديدة لمصابين بفيروس كورونا.

كما أعلنت الوزارة، استمرار خطة توسيع نطاق الفحوصات في الدولة، وإجراء 25,795 فحص جديد، حيث تم الكشف عن 484 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، ليبلغ إجمالي الحالات في الدولة 7,265 حالة إصابة.

وأضافت الوزارة خلال الإحاطة الأعلامية حول مستجدات فيروس كورونا في الدولة، أنه تم تسجيل حالتي وفاة لشخصين من الجنسية الآسيوية من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليصل عدد حالات الوفاة المسجلة في الدولة 43 حالة.

وقالت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في دولة الإمارات، “صحيح أننا نمر بظروف استثنائية خلال هذه الفترة، لكن التطعيمات إجراءات مهمة، ويجب على الأمهات عدم تأخير جدول تطعيم أطفالهم، والالتزام بمواعيدها حفاظاً على صحتهم وسلامتهم”.

وأكدت الحوسني على أن دولة الإمارات حريصة على توفير التطعيمات اللازمة لكافة أفراد المجتمع، بما في ذلك الأطفال والبالغين، وغيرها من التطعيمات الضرورية للوقاية من مختلف الأمراض المعدية.

مصدر الصورة: AFP

 

اقرأ أيضاً: 

العاهل الأردني يأمل أن تتمكن بلاده من تصدير معدات طبية خلال الأسابيع المقبلة