أخبار الآن | الكويت (كونا)

أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الاثنين شفاء أربع حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

حالات الشفاء هم مواطنان ومقيمان (بواقع ثلاثة من الذكور وأنثى واحدة) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 103 حالات.

وقال الشيخ باسل الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من فيروس كورونا وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين

 

الإصابات الجديدة في الكويت

سجلت الكويت، اليوم الإثنين، 109 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الحالات المؤكد إصابتها في البلاد إلى 665، هذا ونشرت وكالة الأنباء الكويتية تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر، يوضح مزيداً من التفاصيل والمستجدات فيما يتعلق بفيروس كورونا في الكويت.

 

والوفاة الوحيدة التي سجلتها الكويت حتى الآن كانت يوم أمس الأحد، هي لمقيم من الجنسية الهندية يبلغ 46 عاما، وكان يتلقى العلاج في العناية المركزة لأيام عدة.

واتخذت الكويت إجراءات احترازية صارمة، فور اكتشاف أول حالة إصابة يوم 24 فبراير الماضي، فأوقفت رحلات الطيران، وفرضت حظر التجوال، وفحصت الآلاف، ووضعتهم في الحجر الصحي.

 

مصدر الصورة: رويترز

إقرأ أيضاً:

⌾ يحدث الآن : رئيس وزراء اليابان يعتزم إعلان “حالة الطوارئ” يوم الثلاثاء