جنوب لبنان- لبنان (خاص)

قالت وسائل إعلام محلية إن مقاتلا من حزب الله قتل في ظروف غامضة جنوب لبنان.

في وقت متأخر من مساء السبت، بدأت حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لمؤيدي حزب الله في تعميم إشعار استشهاد علي محمد يونس، دون إعطاء تفاصيل حول كيفية مقتله.

في غضون ذلك، أعلن مسجد يقع في مسقط رأسه في منطقة جبشيت، وهي بلدة صغيرة تقع غربي النبطية، عن نبأ وفاة يونس والذي أطلقوا عليه اسم “الشهيد مجاهد”.

وفى وقت سابق خلال نهار السبت، أفادت وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية والتي تديرها الدولة أن رجلا من بلدة جبشيت، وقد تم التعريف عنه فقط من خلال الأحرف الأولى من اسمه (ع.ي.)، وجد مقتولاً في سيارة خارج النبطية.

وقالت وكالة الأنباء الوطنية إن الضحية أصيب بالرصاص بالإضافة لطعنات مختلفة عدة مرات، مضيفة أن قوات الأمن وصلت إلى مكان الحادث على الطريق بين قريتي قعقعية الجسر وزوطر الغربية لمباشرة إجراءات التحقيق في الجريمة.

وأضاف التقرير انه تم اعتقال شخص للاشتباه فى ارتكابه جريمة القتل، وتم التعريف عنه فقط من خلال حروف اسمه الاولى (ع. ف.).

لا يزال موت مقاتل حزب الله غامضًا، حيث ذكرت وسائل الإعلام المحلية في جنوب لبنان أن يونس قد تعرض للقتل، لكنها لم تقدم تقارير أخرى عن ملابسات مقتله.

في أغسطس 2019، قام رجل لبناني بقتل قيادي حزب الله حسين سليمان المذبوح في منطقة السيدة زينب جنوب دمشق، وقد أشارت التقارير إلى أن قتل المذبوح كان انتقاما لقتله قريب الجاني منذ سنوات.

مصدر الصورة: getty images

المزيد:

حزب الله يتخذ إجراءات ضد فيروس كورونا في شرق سوريا