أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

لليوم الثاني على التوالي، استمرت عمليات التعقيم في الإمارات السبع، ضمن البرنامج الوطني للتعقيم، الذي أعلنت عنه وزارتا الصحة ووقاية المجتمع، والداخلية وبالتنسيق مع كل المؤسسات الاتحادية والمحلية المعنية، لإجراء التعقيم الكامل، والذي يشمل كل المرافق والنقل العام وخدمة المترو خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 8 مساء إلى الساعة 6 من صباح اليوم التالي حتى يوم الأحد.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات، تظهر حرص العديد من السكان في بادرة طيبة على شكر وتقدير جهود فرق العمل التي تنفذ البرنامج، إذ أظهرت مقاطع فيديو قاطني بنايات سكنية يحيون الكوادر العاملة في تعقيم الشوارع.

وتداول مغردون عبر منصات التواصل الإجتماعي، صوراً ومقاطع فيديو، لخلو الشوارع من السيارت، وأيضاً من المارة في مختلف أنحاء الدولة، أثناء فترة التعقيم.

التزم المواطنون والمقيمون في كافة أنحاء الدولة بتعليمات البقاء في المنازل خلال فترة تطبيق برنامج التعقيم الوطني الذي انطلق مساء الأول من أمس، الخميس، حيث ظهرت الشوارع خالية من السيارت.

وقبيل بدء تنفيذ عمليات التعقيم، توزعت دوريات الشرطة في مختلف أرجاء الإمارات، وكانت الشوارع خالية من الناس التي التزمت بيوتها، عدا الفئات المصرح لها بالعمل والمعفيون من تقييد التنقل أثناء فترات برنامج التعقيم الوطني.

مصدر الصورة: وكالة الأنباء الإماراتية “وام”

للمزيد:

الصحة الإماراتية تعلن شفاء 3 حالات مصابة بكورونا وتسجيل 72 حالة جديدة