أخبار الآن | بابل – العراق (حيدر الجلبي)

رسالة من ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة بابل العراقية، نقلها لـ “أخبار الآن” مراسل “تطبيق خبِّر” الميداني في بابل “حيدر الجلبي”.

 

الرسالة وجهها الشاب العشريني “سجاد رزاق الهلالي”، فقال: ” يجب على ذوي الاحتياجات الخاصة تحويل العجز إلى إنجاز، وعدم الاهتمام للعراقيل”. كما دعا في رسالته الشباب العراقي للاستمرار بالاحتجاجات.

“سجاد رزاق الهلالي” هو شاب عشريني من ذوي الاحتياجات الخاصة ولد في محافظة الديوانية ويسكن حاليا في مدينة الحلة بعد انتقال عائلته إليها..

نشأ في كنف عائلة فقيرة ولم يكمل دراسته في المرحلة المتوسطة بسبب فصله نتيجة تجاوز ايام غيابه الحد المسموح عن الدوام نتيجة حالته الصحية، ولم يعد لاكمال دراسته.

يعاني “سجاد رزاق الهلالي” من بتر لساقيه منذ الصغر أي عندما كان في السابعة من العمر بسبب مرض انسداد الاوعية والشرايين، لكنه اصر على ممارسة هوايته “التصوير الفوتوغرافي” وهو مواظب على الحضور إلى ساحات الاحتجاج في بابل لتوثيقها فوتوغرافيا منذ انطلاقها في ٢٥ اكتوبر.

 

مراسلة تطبيق “خبِّر” الميدانية “عفراء عبد العال” حصلت على فيديو خاص، من منطقة أدرنة، لتجمعات اللاجئين على الحدود بين تركيا واليونان

للمزيد:

إصابات في صفوف اللاجئين السوريين على حدود اليونان

تطبيق خبِّر | صور حصرية لغارات روسية على الفوعة بريف إدلب