أخبار الآن | أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

قررت دولة الإمارات العربية المتحدة منع سفر مواطني الدولة الى إيران وتايلاند في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا في عدد من الدول.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي فى بيان لها اليوم إنه ” في ظل جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس الإلتهاب الرئوي الجديد كورونا في عدد من الدول، وحرصاً من وزارة الخارجية والتعاون الدولي على سلامة وصحة المواطنين، تقرر منع سفر مواطني الدولة لكل من جمهورية إيران ومملكة تايلاند في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر .. كما يرجى من المواطنين المتواجدين في هذه الدول التواصل مع السفارة أو مع مركز الاتصال بالوزارة على الرقم 80044444، والتسجيل في خدمة تواجدي.”

وقال نائب إيراني من مدينة قم، الاثنين، إن 50 حالة وفاة سجلت في دائرته الانتخابية بعد فترة وجيزة من إخبار وزير الصحة الإيراني في جلسة مغلقة في البرلمان بأن عدد الوفيات بفيروس كورونا قد ارتفع إلى 12 و 47 قد ثبتت إصابتهم بالفيروس.

وأفاد أحمد أميربادي في حديثه للصحفيين إنه من الضروري فرض الحجر الصحي على قم. التي تعد مركز تفشي المرض في إيران ، وهي ثامن أكبر مدن البلاد ووجهة دينية ومركز الزلزال في البلاد.

للمزيد:

نائب إيراني: 50 وفاة بسبب فيروس كورنا في مدينة قم الإيرانية