أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

سجلت هيئة كهرباء ومياه دبي متوسط انقطاع بمعدل 1.86 دقيقة لكل مشترك، مقارنة مع 15 دقيقة لدى أكبر شركات الكهرباء في دول الاتحاد الأوروبي، لتحقق بذلك دبي رقماً عالمياً جديداً في متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك.

وقال سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي وفق رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة لتوفير بنية تحتية متطورة وفق أعلى المواصفات العالمية ونعمل بشكل مستمر على تعزيز قدرة وكفاءة شبكات النقل والتوزيع لتوفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة والاستدامة لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات الطاقة والمياه وخطط دبي العمرانية والاقتصادية”.

يشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي، احتلت المرتبة الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وللعام الثالث على التوالي، وفق تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2020 الصادر عن البنك الدولي، والذي يقيس سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في 190 اقتصاداً حول العالم.

ورصدت الهيئة علامات كاملة في كافة مؤشرات محور الحصول على الكهرباء، فضلا عن ذلك إجراءات الحصول على الكهرباء، والوقت، والتكلفة، وكذلك مدى اعتمادية الشبكة وشفافية التعرفة الصادرة.

 

اقرأ المزيد:

سهلة جداً.. هكذا تحذف حسابك على ”فيسبوك“ مع الحفاظ على كل المنشورات والصور

مصدر الصورة : وكالات