Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إيفانكا ترامب وتيريزا ماي تشاركان في منتدى المرأة بدبي كمتحدثتين رئيسيتين

11/02/2020 . 17:56

ستلقي إيفانكا ترامب كلمة رئيسية خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى الذي يعقد في الفترة من 16 إلى 17 فبراير/ شباط.

Featured Image

(Photo by Ron Jenkins/Getty Images)

أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة gulfnews

 

أعلن منظمو منتدى المرأة العالمي دبي 2020، الذي سيحمل شعار "قوة التأثير"، مشاركة إيفانكا ترامب ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيسة الوزراء البريطانية السابقة تيريزا ماي كمتحدثتين رئيسيتين.

وستلقي إيفانكا ترامب كلمة رئيسية خلال الجلسة الافتتاحية للمنتدى الذي يعقد في الفترة من 16 إلى 17 فبراير/ شباط.

ويركز المنتدى على 4 محاور رئيسية هي: الحكومة والاقتصاد والمجتمع والمستقبل، بمشاركة أكثر من 3000 شخصية، ما يجعله الأكبر من نوعه عالمياً من حيث تنوع أجندة الفعاليات والموضوعات المطروحة للنقاش وعدد المشاركين الذين يمثلون نخبة من الشخصيات القيادية البارزة عالمياً.

وسيتم تنظيم العديد من الجلسات وورش العمل ضمن القمة الإقليمية لمبادرة تمويل رائدات الأعمال "We-Fi" التي تُعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف تكثيف الجهود الداعمة لرائدات الأعمال في المنطقة وتطوير الحلول للتحديات التي تواجههن، والحث على زيادة فرص النساء في التقدم والازدهار.

كما يشهد المنتدى تنظيم العديد من الجلسات الملهمة تحت عنوان "صناع التأثير"، تشارك فيها شخصيات نسائية ملهمة الحضور تجاربهن، وكيف تغلبن على التحديات وصنعن فارقاً في حياة الآخرين.

ويتم خلال الجلسات الحوارية تسليط الضوء على عدد من الموضوعات والقضايا؛ منها استراتيجيات التوازن بين الجنسين، ودور المرأة خلال الثورة الصناعية الرابعة، ومدى وأهمية تمثيلها في الحكومات، ومساهماتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030، بالإضافة إلى دورها في الإعلام وصناعة المستقبل.

 

إيفانكا ترامب تصل كوريا الجنوبية لحضور ختام الأولمبياد
وصلت إيفانكا ترامب مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى كوريا الجنوبية اليوم الجمعة، لحضور حفل ختامِ دورة الألعاب الشتوية في بيونغ تشانغ. في رحلة أثارت العديد من التكهنات في ظل حضور وفد كوري شمالي لنفس الحدث.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بسبب زيارة "إيفانكا ترامب" للهند.. الفقر يعتبر جريمة

فرقة نسائية.. تستعد لحماية "ميلانيا" و "إيفانكا" في اليابان

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.