أخبار الآن| أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة – متابعات

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة منذ صباح اليوم الأحد طقسا متغيرا نوعا ما، حيث شهدت عدة مناطق بالدولة سقوط أمطار خفيفة مصحوبة برياح.
المركز الوطني الإماراتي للأرصاد ذكر أن الدولة تشهد بدءاً من اليوم الأحد وحتى الأربعاء سقوط أمطار خفيفة، مشيراً إلى أن الطقس اليوم الأحد غائم جزئي إلى غائم خاصة شرقاً وشمالاً وبعض المناطق الساحلية، مع فرصة لسقوط الأمطار، وانخفاض في درجات الحرارة، خاصة على المرتفعات، ويحتمل حدوث تجمد للمياه على قمم الجبال، كما الصقيع على بعض المناطق الداخلية.

فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وقوية على البحر، مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، وسرعتها من 30 إلى 40 تصل إلى 60 كم/‏س على البحر، والبحر مضطرب الموج إلى شديد الاضطراب أحياناً في الخليج العربي ومضطرب الموج في بحر عمان.

وأشار إلى أن الطقس غداً الاثنين سيكون غائماً جزئياً بوجه عام وغائماً أحياناً، خاصة شرقاً وشمالاً، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وقوية أحياناً على البحر، وسرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 55 كم/‏س على البحر.

فيما توقع أن يكون الطقس بعد غد الثلاثاء صحواً إلى غائم جزئياً، وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف، وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل وصباح الأربعاء على بعض المناطق الداخلية.

مصدر الصورة:  Storyblocks

المزيد: الصين تزف بشرى للعالم : التوصل لعلاج فيروس كورونا الجديد