أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة –  wam

 

قامت مؤسسة “تحقيق أمنية” في الإمارات بالإعلان عن أهم إنجازاتها التي أسهمت في تنفيذ استراتيجيتها خلال عام التسامح 2019، والهادفة الى تعزيز الوعي بأنشطتها وبرامجها الهادفة إلى تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون ظروفاً صحية تهدد حياتهم.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”، إن المؤسسة استضافت في أبوظبي مؤتمر “التطوع العالمي” الخاص بمؤسسة “تحقيق أمنية” العالمية بدول آسيا، الأمر الذي يؤكد الدور الريادي لدولة الإمارات في مجال العمل التطوعي.

وأضاف: “حرصت المؤسسة منذ مطلع 2019 على توقيع كثير من اتفاقيات الشراكة مع جهات حكومية وخاصة لدعم أعمال المؤسسة مادياً ولوجستياً، ومساعدتها في تنفيذ استراتيجيتها ونشر رسالتها الإنسانية النبيلة، والمساهمة في تحقيق مزيد من أمنيات الأطفال المرضى”.

وأشاد بنجاح ماراثون “أمنية” الخيري، أولى فعاليات المؤسسة في عام التسامح، وثمن دور الشركاء الراعين من خلال دعمهم جهود المؤسسة الإنسانية النبيلة الهادفة إلى تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة.

وأوضح أنَّ شهر رمضان شهد إطلاق السوق التراثي الخيري بدعم من مشاهير المجتمع والإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأعرب عن تقديره وشكره لداعمي فعاليات “أمنية” الإنسانية الخيرية التي أقيمت بهدف توفير الدعم المادي لأعمال المؤسسة والمساهمة في تحقيق مزيد من الأمنيات.

ونوه إلى الشراكة مع مجلس العمل الأمريكي وموانئ أبوظبي و ارة التربية والتعليم و مجموعة فنادق روتانا وجميرا أبراج الاتحاد وفيرمونت عجمان لدعم ومساندة برامج المؤسسة الإنسانية والمساهمة في توفير الراحة و الأمل للأطفال الذين يعانون من ظروف طبية تهدد الحياة .

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كيف ترعى والديك في الإمارات؟

تقنية الـ”بلوك تشين“ في الإمارات: تحقيق وفورات تتجاوز 3 مليارات دولار