أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

في برنامج “عالواب مع فرح ياسمين” والذي أطلقه تلفزيون الآن، استضافت فرح في حلقته الثالثة، الفنانة التونسية منال عمارة، وتناولت الحلقة حديث عام عن مواقع التواصل الاجتماعي، وطبيعة وجود الفنانيين على هذه المنصات الرقمية وكيفية تفاعلهم مع متابعيهم، إضافة إلى استخدام الايجابية على هذه المنصات.

خلال الحلقة، تحدثت فرح مع الفنانة منال عمارة، عن طبيعة هذا التواجد الرقمي، وشددت الفنانة التونسية على تلقائية وطبيعية الفنانيين على هذه المواقع، وهي التي تعطي انطباع حقيقي للجمهور، بعيداً عن التصنع، وقالت: “منذ سنوات كنت أشارك الجمهور بصور من حياتي اليومية والشخصية، كالطبخ، والميك أب، والكواليس وغيرها”.

وتناولت أيضاً فرح خلال الحلقة، الاستراتيجية التي تتبعها منال في عملها، مشيرة إلى أنه “لا أحد يستطيع تحديد صورة الفنان على هذه المواقع إلا نفسه”، وتابعت تقول: “أحاول قدر المستطاع أن أكون عفوية على هذه المواقع”.

وبيّنت الفنانة التونسية التي لها باع طويل في الفن، أن تواجدها الكبير هو على تطبيق “انستغرام”، مشيرة إلى أنها لا تتفاعل على “تويتر”، وعزت ذلك إلى أن “التونسيين لا يفضلون تويتر دائماً، هم يتواجدون على انستغرام وسناب تشات بكثرة”.

ويتناول البرنامج الكشف عن التعليقات السلبيّة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهو موّجه إلى فئة الشباب للكشف عن المحتوى الإيجابي والسلبي لمستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى ذلك يتطرّق البرنامج إلى بحث السبل لمواجهة التنمر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي ختام الحلقة أوضحت فرح ياسمين، أنها حاولت عرض شخصية “حرية” للكشف عن صور التنمر والكراهية التي تمارس ضد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة للحدّ من تنامي ظاهرة التنمر على “السوشيال ميديا”.

اقرأ أيضاً:

ماذا قالت فرح ياسمين لمطبخ الليلة عن اطلالتها الجديدة عبر تلفزيون الآن