أخبار الآن |  أبوظبي – الإمارات (وكالات)

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، و49 مبدعا إماراتيا اليوم الهوية الاعلامية المرئية الجديدة لدولة الامارات.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: ان الهوية الاعلامية المرئية الجديدة لدولة الامارات هي “هوية خارطتنا وتصاعد طموحاتنا .. وسبع إماراتنا التي تسابق العالم. .. وسبعة مؤسسين خلدوا أنفسهم في تاريخنا”.

 

وكانت التصاميم الثلاثة التي تم التصويت عليها حققت رقماً قياسياً عالمياً في الساعات الأخيرة من عملية التصويت بتسجيلها أكثر من 10 ملايين مشاركة من 185 دولة.

وتوزعت أصوات المشاركين بين 3 تصاميم تم عرضها على الموقع الإلكتروني للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات؛ هي “الإمارات بخط عربي”، و”النخلة”، و”الخطوط السبعة”، شارك في ابتكارها 49 إماراتياً وإماراتية من مختلف التخصصات الإبداعية.

وتم اختيار شعار “الخطوط السبعة” كهوية إعلامية مرئية جديدة لدولة الإمارات، في رحلتها نحو الخمسين عاماً المقبلة.

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يطلقان الهوية الإعلامية المرئية للإمارات

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: أطلقت وأخي محمد بن راشد الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات والتي تحمل تصميم “الخطوط السبعة “.. مسيرة متواصلة من العمل والطموح نحو الأفضل لوطننا وأجيالنا”

إقرأ أيضا:

محمد بن راشد يعتمد نظاما جديدا للتأشيرات السياحية في الإمارات