أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

كثر الحديث في الأونة الأخيرة وخصوصاً على السوشيال ميديا، عن انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجِها، المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عام، أثار الجدل في بداياته، وساده الحب والتفاهم.

لكن الاثنين، أعلنت أصالة انفصالها رسمياً عن المخرج طارق العريان، وطلبت من كل جمهورها الدعم لها بهذه الفترة التي وصفتها بالعصيبة.

ونشرت بوست في صفحتها على انستغرام مرفق بصورة هي وطارق العريان، تقول: “بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي) وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي وأنا كعادتي سأحرص على اتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ولن يثنيني هم على اتمام عملي بالشكل المشرف”.

سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

مغردة على تويتر قالت: “من يدعي أن الحب قبل الزواج سبب ديمومته مخطأ، لأنه في رابط أعمق وهو الرابط الذي يقوم على أسس التفاهم والاحترام المتبادل فيما بينهم الرابط المستمر الذي لايتخلله اي ضعف او تصدع او اي شرخ.اواي ملل في حياتهم”.

أما آخر فقال: “أولاً، التوفيق من الله.. ثانياً الأنشغال الدائم يولِد مساحة كافية لدخول أبسط الخلافات والشكوك، فلا يشفع لا الحب ولا التنازل، لا تجعلوا أبواب حياتكم الزوجية مغلقه بأحكام ولامفتوحة بإكملها.. اجعلوها مؤاربة”.

الإمارات تقرر تمديد التأشيرة السياحية لـ5 سنوات

قرار جديد لمجلس الوزراء الإماراتي بشأن التأشيرات السياحية في الدولة، أعلنه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي باعتماد تغيير نظام التأشيرات السياحية في الدولة، لتصبح مدة التأشيرة خمسة سنوات.

الشيخ محمد بن راشد قال في صفحته على “تويتر”، “اعتمدنا اليوم تغيير نظام التأشيرات السياحية في الدولة لتكون مدة تأشيرة السياحة خمسة أعوام متعددة الاستخدام لكافة الجنسيات”.

وتابع: “ترأست الاجتماع الأول لمجلس الوزراء في العام الجديد. استعرضنا إنجازات سنة مضت، وخطتنا لسنة جديدة هلّت، عام 2020 سيكون عاماً مختلفاً لأنه عام الاستعداد للخمسي، العام الذي نصمم فيه إمارات المستقبل”.

وأشار حاكم دبي، إلى أن الإمارات تستقبل أكثر من واحدٍ وعشرينَ، مليون سائح سنوياً، لافتاً إلى حرصه على تحقيق هدف ترسيخ الدولة كوجهة سياحية عالمية رئيسية.

رامي يوسف يفوز بجائزة “غولدن غلوب”

استهلّ الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف، كلمته لدى استلامه جائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثل في مسلسل كوميدي بالقول: “الله أكبر” الأمر الذي لفت انتباه المتابعين.
رامي يوسف مثال نادر في الدفاع عن الاسلام يستحق الاحترام، هكذا قال مغرد على تويتر معلقلاً على الموضوع.

وفي أول مؤتمر صحافي بعد الجائزة، أكد رامي يوسف أن طرحه لقضايا ومشاكل المسلمين من خلال العمل هو لإظهار الصورة الجيدة دائماً عنهم.

وأوضح أن معتقداته هي شيء خاص وشخصي جداً بالنسبة له، وهي جزء مهم من المسلسل الكوميدي الذي قدمه.