أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة الإمريكية (غرفة الأخبار)

تغريدة، تفاعل معها كثير من المغردين على تويتر،، البعض بجدية، والبعض الآخر بالسخرية، بعدما جرى تداول هذه التغريدة كما تظهر أمامكم، على مواقع التواصل الاجتماعين يقول فيها أحد أكبر رجال الأعمال المصريين نجيب ساويرس..: “أنا داخل 2020 بما يعادة 6 مليار دولار، انت داخل بإيه؟”.

سلطان علق يقول: “انا داخل 2020 لوحدي”.

أما مايكل فكتب بسخرية: “انا داخل برجلي اليمين”.

محمد أيضاً قال يتسأل: “من غير ما تقول حد يجيب العين لنفسه؟”.

لكن سرعان ما نفى رجل الأعمال المصري صحة هذه التغريدة وكتب في صفحته الرسمية على تويتر إنها مفبكرة.

وكتب شادي: “بيهزروا معاك يا بشمهندس واللي عاملها كاتب اسمه جمب الكلام وكل سنة وحضرتك طيب.. سنة سعيدة عليك يارب”.

تريندينغ الآن.. وزارة الثقافة السعودية تطلق برنامج ابتعاث ثقافي نوعي

أطلق وزير الثقافة السعودي، الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، أول برنامج ابتعاث ثقافي في المملكة العربية السعودية، ويشمل مجالات مختلفة.

يتيح هذا البرنامج فرص نوعية للطلاب والطالبات السعوديين، برداسة التخصصات الثقافية والفنية في أبرز الجامعات العالمية، كالموسيقى، والمسرح، والفنون البصرية، والآداب، وعلم الآثار، وصناعة الأفلام، والتصميم، وفنون الطهي، والعمارة.

راكان قال: “خطوه موفقه جداً كنا ننتظرها من زمان، لكن أمنيتي أن يكون هنالك تعاون بين وزارة الثقافة والصحة لعمل أقسام بالمستشفيات تعالج المرضى بالفن، من خلال الفنون التشكيلية و الرسم”.

فهد الحارثي اعتبر هذا البرنامج بمثابة خطوة رائعة تلبي متطلبات أسواق العمل المتغيرة والتي ستواكب التطورات والخطط لرؤية السعودية 2030.

حاتم قال أيضاً: “موفقون.. وإلى الأمام، ويا ريت يكون عندنا معاهد هنا وتكون كذراع استثماري لوزارة الثقافة”.

“رونالدو” يتوج في دبي بجائزة “جلوب سوكر” كأفضل لاعب في العالم

توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة “جلوب سوكِر” كأفضل لاعب في العالم، للعالم الرابع على التوالي، وذلك خلال حفل جوائز دبي “جلوب سوكر” العالمي في نسختى الحادية عشر، الذي أقيم في إمارة دبي في الإمارات.

ونشر الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر تغريدة كُتب فيها: “سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، طبعاً وهو رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة “جلوب سوكر” لأفضل لاعب في العالم، والإنجليزية لوسي برونز بجائزة أفضل لاعبة في العالم ضمن توزيع جوائز جلوب سوكر 2019.

وتم تكريم عدد كبير من نجوم كرة القدم العالميين، ضمن الحدث الرياضي السنوي الكبير الذي يجمع كل عام نخبة من أبرز وأهم رموز اللعبة من مختلف أنحاء العال، مؤتمر دبي الرياضي الدولي الرابع عشر، ضمن مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”.

تريندينغ الآن.. “شيكابالاا” يرزق بمولوده الأول “آدم”

احتفل نجم الكرة في نادي الزمالك المصري محمود عبد الرازق الشهير بـ شيكابالا، بأول مولود له وأطلق عليه اسم “آدم”.

وكتب في تغريدة يقول: “الحمد علي تمام النعمة وإكتمال المنة رزقت بـ (أدم) رحبوا بابن المنحنى الجنوبي الجديد ابن التالتة يمين”، في إشارة للمدرج الذي يجلس فيه مشجعي الزمالك في المباريات.

وأرفق صورة بها تي شيرت رقم 10 وكرة قدم، وصورة أشعة للجنين قبل الولادة.

وانهالت التغريدت على خبر المولود، سعيد كتب يقول: “ألف مبروك يا شيكا يتربى بعزك”.

أما محمد فقال: “ألف مبروك يا كابتن، يتربى في عزك وفي حب الزمالك”.

مغردة كتبت تقول: “آدم شجعوه زملكاوي زي أبوه”.