أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

فاز لاعب ليفربول المصري، محمد صلاح، بجائزة أحسن لاعب في مونديال الأندية، ليصبح بذلك أول لاعب عربي وأفريقي يحرز تلك الجائزة.

المغردون تفاعلو مع فوز صلاح، فعلق مصطفى بسيط يقول: “والله ما عارفين نقولك إيه، مبسوطين بيك وليك و دايماً مفرحنا”.

أما مغرد آخر فقال: “محمد صلاح زهرة نبتت في مصر لتسعد العالم بأكمله”.

سعد بن عمر قال أيضاً: “محمد صلاح شخص من كوكب آخر، يصنع التاريخ في عالم كرة القدم، هو بالنسبة لي أسطورة العرب والعالم، لما بحكي عنه مستحيل تتوقف عن وصفه وعن شخصيته الرهيبة في أرض الملعب، وخارج أرضية الملعب…. إلى آخر التغريدة”.

تريندينغ الآن.. محكمة مصرية تحكم بسجن المتهمين في جريمة “ضحية الشهامة”

في مصر.. وبعدما أثارت جريمة قتل الشاب محمود البنا (18 عاما) ردود فعل غاضبة، إذ تبين أن المدانين الذين نفذوا جريمة القتل بأسلوب بشع في أكتوبر الماضي، أقل من 18 عاماً، ويعتبرهم القانون أطفالاً، وبالتالي لا يمكن الحكم عليهم بالإعدام، رغم اعترافهم بقتل المجني عليه الذي اعترض على قيام أحدهم بتعنيف فتاة، بحسب ما ذكرت صحيفة “الأهرام” المصرية.

والأحد، قضت محكمة جنايات مصرية، بالسجن المشدد لمدة 15 عاماً بحق ثلاثة قصّر، إثر إدانتهم بقتل الشاب البنا، في جريمة عرفت إعلامياً باسم “ضحية الشهامة”، بحسب وسائل إعلام.

وقضت محكمة الأحداث في محافظة المنوفية، شمال القاهرة، أيضاً بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات بحق الشريك الرابع للمدانين في ارتكاب الجريمة.

تريندينغ الآن.. مهرجان “ميدل بيست” الموسيقي يختتم حفلاته في الرياض

اختَتَم مهرجان “ميدل بيست” الموسيقى، حفلاته الموسيقية والأنشطة المصاحبة له، بحضور كبير، وفعاليات فنية مميزة.

وشارك في المهرجان، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض على مدار ثلاثة أيام، أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين، وكبار نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي.

حسب المهرجان على تويتر نشر تغريدة ُكتب فيه فيها: “أسعدونا ونورونا اليوم 115 ألف زائر في #مهرجان_مدل_بيست_الموسيقي، وجودكم هو اللي صنع جمال المهرجان، وحماسكم سر المتعة في كل المسارح الخمسة”.

تريندينغ الآن.. عياشي يتوج بلقب “ذا فويس” في موسمه الخامس
تُوج المتسابق التونسي مهدي عياشي، بلقب “أحلى صوت” أو ذا فويس في موسمه الخامس، مساء السبت، بعد منافسة قوية كان الحكم فيها هو تصويت الجمهور.

ولم يقتصر الفوز على نيل اللقب فقط، فبجانبه حصل المتسابق التونسي مهدي عياشي على هدية عبارة عن إنتاج ألبوم غنائي خاص به.

ومهدي من فريق الفنان اللبناني راغب علامة، الذي كان ضمن لجنة تحكيم البرنامج، التي ضمت أيضاً اللفنانة الإماراتية أحلام، والفنان المصري محمد حماقي، والفنانة المغربية سميرة سعيد.

وكان اللقب منحصراً بين رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد، وإيمان عبد الغني من فريق أحلام، ومهدي عياشي من فريق راغب علامة، وفهد مفتخر، من فريق محمد حماقي إلى أنْ حسم مهدي عياشي اللقب لصالحه.

بعد الفوز غرد راغب علامة يقول: “مبروك مهدي عياشي، مبروك ذا فيوس، ومبروك العالم العربي، مبروك تونس”.

أما أحلام فكتبت: “مبروك لـ مهدي عياشي بلقب ذا فويس ومبروك راغب علامة، ومبروك الاصوات الرائعة التي تخرجت من ذا فويس هذا العام، أصوت عظيمة، وحظ أوفر للجميع”.