أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

وقع الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي، ضحية لمقالب رامز جلال..

هنيدي نشر مقطع فيديو وكتب عليه: “رامز جلال وهو مستنيني امبارح في المكتب”.

وفي تعليق على المقلب كتب هنيدي: “الحمد لله اني خلفت بدري”.

أما رامز جلال فكتب: “هنيدي رمز قلب الأسد”.

المغردون على تويتر علقوا على الفيديو، عبد الرحمن عثمان كتب يقول: “رامز دا مشكلة، تعيش وتاخد غيرها يا هنيدي”

أما صلاح عبد الله، فقال في تغريدة ساخرة: “طول عمره كدا يا محمد، ومش عايز يكبر خالص، بس أنا فرحان فيك يا هنيدي مانت ياما عملتها فيا”.

شاب ينتحل شخصية والدته كي يجتاز اختبار القيادة
شاب برازيلي قام بانتحال شخصية والدته المسنة التي يبلغ عمرها ستين عاماً، في محاولة لمساعدتها على اجتياز اختبار القيادة.

هذا القرار من قبل الشاب، جاء بعد أن فشلت السيدة وهي برازيلية، في اجتياز اختبارات القيادة والحصول على الرخصة ثلاث مرات، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميرور”.

وبهدف النجاح في اجتياز الاختبار، قام نجلُها بحيلة ذكية من أجل حصول والدته عليها، إذ تنكر بشكل والدته، وقام بتصفيف شعره بشكل أنثوي، وقدم الاختبار بدلاً عنها، إلا أن هذه الحيلة تم كشفها من قبل الفاحص، ليستدعي الأخير الشرطة للقبض عليه.

وخلال الاختبار، أثار الرجل الشكوك لدى المشرفة على الاختبارات في إدارة المرور الحكومية، إذ أرادت التأكد من هويته بسبب خشونة صوته وحجم يديه، وقالت إنها كانت مقتنعة بأنه رجل يتنكر في زي امرأة على الرغم من أن شكله الخارجي مطابق لشكل أنثى.

المشرفة على الاختبارات قامت بالاتصال بالشرطة التي جاءت واصطحبت الرجل وبعد التحقيق معه تم إطلاق سراحه بكفالة مع استمرار التحقيقات بحسب ما ذكرت صحيفة 7 نيوز أستراليا.

مغرد على تويتر قال: “هاذا يضرب أروع البر للوالدين يستاهلون الأب والأم كل الخير والمحبة والبر وطاعتهم واجبه فيما يرضي الله”.

أما آخر فكتب: “كفووو بس في الأخير مسكوه”.

وتغريدة أخرى قالت: أصحاب النية الطيبة تطيحهم الدنيا في مشاكل، هو حَب يساعد أمه ولكن القانون فوق الجميع”.

السعودية تنجح في إدراج “النخلة في قائمة “اليونسكو”
نجحت المملكة العربية السعودية، في تسجيل عنصر النخلة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو”، وذلك بمشاركة 13 دولة عربية هي (الإمارات، البحرين، الكويت، المغرب، تونس، فلسطين، مصر، موريتانيا، اليمن، السودان، عمان، العراق والأردن).

وتفاعل مغردون على تويتر مع الخبر، فعلق أحدهم قائلاً: “النخلة أيضاً معلم من معالم السعودية، كون أغلب مدنها ومحافظاتها تعد من أشهر المدن اهتماماً وانتاجاً للنخيل”.

أما حساب أخر فقال: “النخلة ليست تراث فقط، بل هي حكاية وثمرها ذكر في القرآن لفوائده العظيمة، غير أنها من احدى الشجرات التى وجودها كان قبل الإسلام”