أخبار الآن | أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة (وام)

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأربعاء، إلى الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات “وام”.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، في مقدمة مستقبلي ولي العهد السعودي والوفد المرافق له، لدى وصوله مطار الرئاسة في العاصمة أبوظبي.

وأجريت لولي العهد السعودي مراسم استقبال رسمية في قصر الوطن بأبوظبي.

وقال ولي عهد أبوظبي في تغريدة نشرتها “وام”: “يسرني الترحيب بزيارة أخي وصديقي محمد بن سلمان إلى بلده الثاني الإمارات.. يحل ضيفا عزيزا وكريما بين أهله”.

محمد بن زايد يستقبل محمد بن سلمان في أبوظبي وسط مراسم استقبال رسمية

REUTERS

ومن المتوقع أن يترأس الأمير محمد بن سلمان الجانب السعودي في الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق المشترك.

وكان قد صدر، في وقت سابق اليوم، عن الديوان الملكي السعودي البيان التالي : “بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وانطلاقاً من حرص مقامه الكريم على التواصل وتعزيز روابط الأخوة بين المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، فقد غادر صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع هذا اليوم الأربعاء 30 / 3 / 1441هـ الموافق 27 / 11 / 2019م ، للقيام بزيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، يلتقي خلالها بإخوانه أصحاب السمو وعددٍ من المسؤولين، ويترأس سموه الجانب السعودي في الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي”.

يُذكر أن ولي العهد السعودي كان قد زار دولة الإمارات العام الماضي ضمن جولة إقليمية شملت عدداً من الدول العربية.

اقرأ أيضا:

ولي العهد السعودي في أبوظبي ضمن زيارة رسمية للإمارات