الإمارات تعلن الحداد.. وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة

image

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

نعى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أخاه الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة، الذي أعلن عن وفاته اليوم.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية، الحداد الرسمي و تنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم في دولة الإمارات، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وجاء في بيان وزارة شؤون الرئاسة: “بسم الله الرحمن الرحيم.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره.. ينعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.. أخاه المغفور له سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم.”

ونعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.

وقال في تغريدة على حسابه في “تويتر” “خالص التعازي لشعب الإمارات ولآل نهيان الكرام في وفاة الشيخ سلطان بن زايد..أبناء زايد لهم بصمات خالدة في دولة الامارات”.

كما قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، “فقدت اليوم أخي وعضيدي أحد رجالات الدولة الأوفياء، ورمز من رموزها الوطنية”
وأوضح الشيح محمد بن زايد في تغريدة على حسابه في “تويتر”، أن الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، “عمل مع المؤسس المغفور له الشيخ زايد على وضع لبنات مؤسسات الاتحاد وخدمة شعبه”.

وأضاف: “رحم الله فقيد الوطن الكبير سلطان بن زايد آل نهيان، وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميل الصبر والسلوان”.

مصدر الصورة: البيان

اقرأ أيضاً:

الشيخ محمد بن راشد: التسامح والإمارات وجهان لعملة واحدة

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.