أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

هاشتاغ #تحديدبيللياقة تصدر تويتر بالتزامن مع انطلاق الفعالية الأولى من نوعها في دبي تحدي الجري، إذ تحوّل شارع الشيخ زايد، الشريان الحيوي للمدينة، وللمرة الأولى على الإطلاق إلى مسار للسباق الذي غمرت جميع المشاركين فيه مشاعر الحماسة والرغبة في الفوز، وضمن أجواء من البهجة والسعادة.

وشمل التحدي سباقين الأول لمسافة 5 كلم والثاني 10 كلم، لإتاحة فرصة المشاركة فيهما للشباب وكبار السن والعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف جنسياتهم، ضمن هذا السباق المجاني الفريد.

70 ألف مشارك تقدمهم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي تأكيداً على دعم هذه المبادرة الهادفة إلى تشجيع المجتمع بكل أفراده على ممارسة الرياضة.

وشهدت الفعالية مشاركة عدد من مديري الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية في دبي، تأكيداً على دعم هذه المبادرة وما تحمله من قيم مجتمعية مهمة تهدف إلى تشجيع المجتمع بكل أفراده على الحركة والنشاط وممارسة الرياضة.

 

معلومات جديدة حول وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

كشفت المعاينة التي أجرتها النيابة المصرية، عن وجود “مكمل غذائي”، كان يتناوله الفنان هيثم أحمد زاكي بسبب ذهابه إلى “الجيم”.

ورجحت التحريات والتحقيقات أن وراء إصابة هيثم بـ”مغص”، هو تناول تلك المكملات الغذائية، مع ضعف تناول الطعام، وهو ما سبب له حالة إعياء شديدة قبل وفاته بيوم واحد.

مغرد قال متعجباً: “مكملات غذائيه؟ خطرة ما توقعت انها بهاي الخطورة، الله يرحمه ويغفر له”.

وتغريدة أخرى: “البروتين البودرة الافراط فيه غير صحيح وبجانب إنه يأخذ بروتين طبيعي، وهذا غلط على الصحة، على حد قولها، وأضافت، الله يرحمه”.

أما متابعة فقالت: “عندما كنت صغيرة، كنت أتخيل الموت بأنه لا يخطف إلا الأجداد، كبرت وأصبحت أراه يمر بمن هو أصغر مني ومثلي ويتخطاني، وكأنه يهمس لي، سأعود يوماً ما.. لا تظلم أحداً ولا تجرح أحداً ولا ترَ نفسك فوق أحد فكُلنا راحلون”.