أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

الإحتفالات تسود الإمارات إبتهاجا بـ “يوم العلم الإماراتي”

سادت الاحتفالات كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ابتهاجا بـ #يومالعلمالإماراتي والهاشتاغ كان الأكثر تداولا هذا اليوم.

حساب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي غرد: “رفعنا اليوم علم الاتحاد مع الآلاف من فرق عملنا في كافة مؤسساتنا في وقت واحد … ارتفع في القلوب فارتفع في السماء … رفعنا سقف طموحاتنا .. فارتفعت أعلامنا في كل مكان .. وارتفعت رؤوس مواطنينا فخرا بوطنهم … سيبقى علم الاتحاد شامخاً خفاقاً عاليا بهمة وعزم واخلاص أبناء الاتحاد”.

نورا المطيري قالت: “تحية عربية موشحة بالحب ومعطرة بالمسك ومُزينة بالورود إلى قيادة وشعب الإمارات بمناسبة الإحتفال بـ #يوم_العلم، أعاده الله تعالى على دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها بالمزيد من التقدم والعطاء والتسامح”.

ميساء مغربي غردت: “دام عزك يا إمارات الخير أرض الحب التسامح التعايش و الحريات أرض حفظ الكرامات والعطاء حفظ الله شيوخك الكرام صانعي المستقبل و شعبك الأبي المضياف حفظ الله كل حبة من رمل أرضك وكل من يعيش عليها #يومالعلم #الإماراتالعربية_المتحدة”.

حساب دار الخليفة غرد: “يوم العلم مناسبة وطنية تحتفل بها الإمارات العربية المتحدة في الثالث من نوفمبر من كل عام،وتجسد هذه المناسبة مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات،وتعزز الشعور بالانتماء للوطن ،بالإضافة إلى تقديم نموذج على مظاهر التلاحم بين أبناء الوطن”.

“لبنان اكبر من حزبك” يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

لايزال المشهد اللبناني متصدرا مواقع التواصل الاجتماعي و هاشتاغ #لبناناكبرمن_حزبك تصدر هذا اليوم.

ميسون نويهض غردت: “من لا يستغني عن أعلام حزبه في هذه الايام لا يمكن ان يقنع أحدا ان مصلحة الوطن وابنائه من اولوياته #لبنانيثور #لبناناكبرمنحزبك”.

زينب حسين الحسيني قالت: “لبنان اكبر من حزب يتم تمويله من #ايران ويجعل من لبنان ساحة لتنفيذ اجنداتها”.

سارا قالت: “السيد نصرالله قالها بنفسه: نخوض بقيادة إيران معركة وقائد مخيّمنا هو خامنئي! يا سيّدحسن،اللبنانيون لا يريدون اصلاً خوض معارك بل يتطلعون إلى الاستقرار،ولايريدون أن يكونوا في أي مخيّم.وإذا كان لا بدّ من معركة، فالمعركة ستكون دفاعاً عن بلدهم فقط، فلا يقبلون قائداً لها إلاّ دولتهم”.

المزيد:

تريندينغ الآن.. الجوكر تجاوز الـ 900 مليون دولار وأنباء عن احتمالية تصوير جزء ثاني