أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (محمد فروانة)

“#هزاع_المنصوري” هاشتاغ تصدر تويتر اليوم، بالتزامن مع الاستعدادات الأخيرة لأولَ رائدَي فضاء إماراتيين سينطلقان في مهمة تاريخية للفضاء الأربعاء، الخامس والعشرين من سبتمبر.

ويعد هزاع المنصوري، وسلطان النيادي، أولَ رائدَي فضاء عربيَين وإماراتيَين يشاركان في رحلةٍ إلى محطة الفضاء الدولية رافعانِ اسم دولة الإمارات ضمنَ دولِ العالم الرائدة في مجالِ الفضاء

واطمَأنَ الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال اتصال هاتفي على استعداداتِ هزاع المنصوري وسلطان النيادي لاتمام رحلتهِما إلى الفضاء.

نشاهد جزءاً من الاتصال:

اللجنة الحكومية الروسية في مؤتمر صحافي، أصدرت الثلاثاء الموافقة النهائية على أعضاء الطاقم الأساسي لرحلة سيوز الفضائية المتجهة إلى محطة الفضاء الدولية والتي تضمُ رائِدَي الفضاء الإماراتيَين.

وخلال المؤتمر بدا هزاع المنصوري وسلطان النيادي بصحة جيدة ومعنويات عالية وكانا يبتسمان ويجيبان بثقة وفخر عن أسئلة الصحافة الروسية والعالمية، الى جانب وفود الصحافة العربية.

أحلام تعبر عن حبها للسعودية بطريقة لافتة في حفل بالرياض

احتفالاً باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين.. الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أشعلت المسرح في حفل فني كبير بالعاصمة السعودية الرياض، احتفالاً بهذه المناسبة.

وخلال الحفل، وجهت أحلام رسالة لجمهورها في المملكة، أكدت فيها على أن الإماراتي سعودي، والسعودي إماراتي، فيما هنأت الشعب السعودي باليوم الوطني.

نشاهد ماذا قالت في الحفل..

فيديو لياسمين صبري بدون مكياج وتجميل

الممثلة المصرية ياسمين صبري، شاركت فيديو لها مع رسالة بتحكي فيها:”الحياة أجمل عندما تكون بسيطة، بلا مساحيق تجميل أو إضاءة”.

تعليق لأسامة بيحكي فيه: “صراحة يا جماعة معرفش هي حاطة ميكب و لا لأ، و البنات و المختصين هما اللي بيفهموا في شغل البلازما، و ما إلى ذلك بس في جميع الأحوال ياسمين صبري ست زي القمر، و مش عيب إنو أي حد شاب أو بنت يحاولوا يخلوا شكلهم أفضل حتي لو بفلوس”.

أما مغردة أخرى فقالت: بس لاتسوي إنها اجت من السما كدا، وما في شي ما سوته ويعنني طبيعي.

مصدر الصورة: AFP

تريندنيغ الآن.. هاشتاغ “وطني الحبيب” يتصدر تويتر بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89