أخبار الآن | الرياض – السعودية (متابعات)

أثارت حادثة تعنيف أسري جديدة، غضباً واسعاً في السعودية، بعد أن وثق مقطع فيديو تعذيب طفلة صغيرة من قبل رجل يقول مدونون سعوديون إنه وافد عربي.

ويظهر في الفيديو شخص يحمل طفلة لا يتجاوز عمرها العام، ويقوم بضربها وتعذيبها بينما تصرخ هي بين يديه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، أيضا رد معنف الطفلة الذي اشتهر بفعلته الشنيعة عبر مواقع التواصل، مبررًا ذلك بأنه كان يعلمها المشي!

وأوضح معنف الطفلة وهو فلسطيني الجنسية ومقيم في الرياض أنه كان يريد تعليم البنت الصغيرة المشي، مضيفًا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة.

ويقول ان العالم كله شاهد الفيديو وان هذا المقطع كان في السابق والهدف منه هو تعليم الطفله المشي على حد قوله

مشيرا إلى أنه يعتني بـ4 أطفال لأكثر من أسبوعين في غياب الأم و أن لا احد من منهم تعرض للتعنيف .

وتابع بقوله: “الموضوع قديم وتبت إلى الله وكنت أمر بحالة نفسية وكنت أحاول أني أمشي البنت كانت تخاف تحط رجليها على الأرض وهذا كل اللي فيها”.

ووجه معنف الطفلة اعتذار لرواد مواقع التواصل بقوله: “واعتذر منكم وأرجو السماح وأرجو الدعاء لي بدل من الدعاء علي وبارك الله فيكم”.

مصادر صحفية ذكرت  أيضا أن النيابة العامة أصدرت على الفور أمرها للجهة المختصة بمباشرة إجراءات البحث والتحري للتعرف على هوية مقترف هذا الجرم من خلال تحليل المعرفات الإلكترونية للمحتوى المعلوماتي للجريمة والأجهزة المستخدمة في ذلك.

مع تأكيد النيابة العامة أنها تتابع كل ما من شأنه مخالفة أنظمة الحماية الاجتماعية من خلال اللجان المختصه لضمان حماية الأفراد والأطفال على وجه الخصوص.

إقرأ أيضاً

فيديو تعذيب طفلة رضيعة يثير الجدل والسعودية تبحث عن المعنف