أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (هنا مستت)

أول مولود يبصر النور في الحج

قامت وزارة الصحة السعودية بالتعامل مع أول حالة ولادة خلال موسم الحج الحالي لطفل من أفغانستان. وانتشرت صورة الحاج الأفغاني الصغير على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته وزارة الصحة للمولود محمد.

عبدالرحمن علق: “الف حمد لله ع سلامتها وسلامة البيبي والله يبارك لهم بمحمد ويجعله من الصالحين وشكراً.. بطال الصحه الله يكتب اجركم”.

وتعليق تاني كان من إبراهيم الي قال: “انا واحد من جنود الوطن ?‍♂️وبكل فخر وعز اخدم ضيوف الرحمن وطاعه لولي الأمر ❤️?”.

تامر حسني يودع ذا فويس كيدز

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إعلان الفنان تامر حسني اعتذاره من المشاركة في لجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز”.

وقال بتغريدة على حسابه الرسمي في تويتر: “لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيد، انا إعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصه …. هتوحشوني، ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة، ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب”.

وردت عليه رنيم بتغريدة بتقول: “هو صح أنا زعلت كتير لانك أنت اللي عم تحليه للبرنامج ، بس كمان صار البرنامج كتير في ظلم ف برأيي هيك احسنلك ، بالرغم اننا ح نشتاق ل نشوفك كل سبت☹️♥️بس أنت بتعرف شو تعمل و تختار، ف اكيد هاد شي منيح ، بحبك ل تخلص الدنيّ”.

وأحمد صلاح أضاف: خسارة كبيرة للبرنامج والله

لطيفة “حافية القدمين” على مسرح المهدية

الفنانة لطيفة التونسية تتألق وتغني “حافية القدمين” في مهرجان ليالي المهدية التونسي، صور الحفل انتشرت وخاصة بعد ما تفاعلت لطيفة مع الجمهور بشكل كبير وغنت مع السيدات المسنات اللي اندمجوا معها بالغناء والرقص.

وقالت لطيفة بتغريدة: “لأول مره أغنى حافية القدمين مع هذه السيدة العظيمه التى تحدتنى ورقصت حافيه من احلى وأطول حفله فى #مهرجان _ليالى_المهديه الدولى .شكرا لأغلى جمهور”.

وردت إحدى معجبات لطيفة بتغريدة: “انتي غير.. بتواضع غير”.

تعليق آخر كان من نهلة اللي قالت: “يا جمالك أقسم بالله وحلاوة الست ديه برضه وغلبتيهاااا في الرقص يا لطووف الحقيقة، ما احلااكوا واسعدتينا واسعدتيهم وكل حفل من احلي الليالي”.

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للفنانة لطيفة على فيسبوك