أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

تفتتح اليوم الخميس “أرينا دبي” الصالة المغلقة المكيّفة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “سيتي ووك” بدبي، والتي تتسع لـ17 ألف شخص.

وتتمتع “دبي أرينا” بالعديد من المميزات من بينها تصميمها الذي يسمح باستضافة نوعيات مختلفة من الفعاليات على مدار العام، سواء الرياضية أو الترفيهية، وذلك بفضل كونها مغطاة م, ا يستبعد عنصر التأثيرات المناخية في جميع فصول السنة..

وسيتم الافتتاح بعرض من الكوميدي الكندي الشهير راسل بيترز، كما سيليه عرض آخر يوم 14 يونيو/حزيران الجاري من فرقة الروك الأمريكية “مارون 5”.

وقد روعي في تصميم الأرينا أرقى المواصفات التي تعنى براحة روادها، حيث تم تزويدها بمواقف للسيارات و46 جناحاً للضيافة، كما تتميز المنطقة المحيطة بالمساحات الخضراء التي تضفي جمالا إضافيا يتناسب مع التصميم الخارجي للصالة المغطاة التي يقدر وزن سقفها بنحو 4000 طن.

وستعزز “دبي أرينا” القطاع الترفيهي الحيوي في دبي، بالإضافة إلى جذب أفضل العروض الترفيهية الحية والفعاليات الرياضية الدولية، وتقديم أفضل تجربة للسياح والزائرين في قلب الإمارة.

ويخدم تصميم “دبي أرينا” في استضافة العروض الموسيقية الكبرى والفعاليات الرياضية، مثل مباريات التنس ومنافسات كرة السلة والملاكمة والكرة الطائرة وهوكي الجليد، إلى جانب حفلات الاستقبال والمعارض والمؤتمرات والمهرجانات، ومن المقرر إنشاء جسر عبور للمشاة يربط “دبي أرينا” بمترو دبي.

المزيد:

أكشاك الطعام تعكس تعدد الثقافات في دبي