أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المرفقة بصور، والتي تتناول مواضيع مختلفة، وقد لاقت رواجاً واسعاً بين الناشطين.

أبرز هذه المنشورات هي تلك المتعلقة بلقطات مصورة تبرز صلاة عيد الفطر في مختلف بلدان العالم الإسلامي. وتبرز هذه الصور حشود المسلمين الذين تقاطروا إلى المساجد لتأدية صلاة العيد، وسط أجواء إيمانيّة عامرة.

 

إلى جانب ذلك، فقد نشرت الصفحة صوراً أيضاً من المدينة القديمة في فاس – المغرب، حيث استقبلت زوارها بحلّة جديدة. عن طريق ترميم معالمها التاريخية. ويتزاحم السياح للإستمتاع بمشهد معمل دباغة تقليدي تمّ تجديده مؤخراً في المدينة المغربية العريقة.

وقال أحد الناشطين معلقاً: “فاس، مدينة التراث و الحضارة عمرها أكثر من 12 قرناً”، في حين قال آخر: “تحتوي على اول واقدم جامعة في العالم: جامعة القرويين”.

 

كذلك، نشرت الصفحة صوراً لمطعم غريب يقع تحت الماء في النرويج. وبحسب ما كتبت الصفحة مع الصور، فإنّ “المطعم يحمل اسم أندر (أو تحت)، وتعني بالمصادفة أيضاً معجزة باللغة النرويجية”.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور التي تبرز إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارة بريطانيا. وخطفت إيفانكا الأضواء بأناقة قبعتها، وإطلالتها الراقيّة.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

الإرهاب يعكر فرحة العيد في مصر