اتهامات لداعش بحرق المحاصيل الزراعية بالعراق

أخبار الآن | الموصل – العراق – (لؤي أمين)

مع بدء موسم الحصاد في العراق، يكاد لا يمر يوم دون أن يحصل حريق وأحياناً أكثر من حريق في المحاصيل الزراعية من القمح والشعير، حتى باتت هذه الحرائق ظاهرة مخيفة ومقلقة للفلاحين، وتوجّهت أصابع الاتهام بإشعال تلك الحرائق إلى بعض دول الجوار، وتنظيم داعش، الذي كان من المتوقّع أن يغيّر أسلوب حربه في العراق، ويتحوّل إلى حرب العصابات بعد هزيمته في حرب الجبهات.
مساحات واسعة احترقت حتى الآن وأكثر المحافظات المتتضررة هي الموصل.
كاميرا أخبار الآن خرجت بجولة الى الجزيرة والبادية برفقة القائمين على الزراعة لزيارة تلك المناطق.

 

لم تسعف حتى المواسم أسواق غزة من الكساد

أخبار الآن | غزة – فلسطين – (اسلام الزعنون)

محاولات التجار والباعة في القطاع استقطاب المشترين في شهر رمضان لم تمكنهم من تصريف بضائعهم بسبب الوضع الاقتصادي المتردي بفعل سنوات الانقسام الداخلي التي خلّفت حالة من الركود في فرص العمل ورفعت نسبتي الفقر والبطالة بشكل كبير.

اثنا عشر رمضان في ظل الانقسام الداخلي من التجار والباعة من غادر الأسواق بخسارة وثلة مازالت تصارع البقاء غير المكفول بالأرباح في ظل أوضاع تشي بافتقار الأسواق حتى في شهر الخير.

 

أيهما أفضل لتحقيق السعادة.. الزواج الناجح أم الثروة؟

أخبار الآن | لندن – بريطانيا (غرفة الأخبار)

الشعور بالسعادة يختلف من شخص لآخر، باختلاف الأذواق والميول، إلا أن هناك معايير معينة ربما تساعد على ترسيخ وتعميق الشعور بالرضا ومنها الزواج الناجح والثروة..

من منا لا يبحث عن السعادة في حياته سواءً على الصعيد المالي أو الشخصي؟ بالطبع جميعنا.. إلا أن التساؤل الذي يطرح نفسه في هذه الحالة، أيهما أفضل لتحقيق السعادة.. الزواج الناجح أم الثروة؟؟

الإجابة عن هذا التساؤل كشفها تقرير حديث دحض نظرية أن الشعور بالسعادة يكون بامتلاك ثروة مالية، ليؤكد أن مفتاح السعادة الأول يكمن في الزواج الناجح.