أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

عقب إعلان رئيس المجلس العسكري الإنتقالي في السودان الفريق أول ركن عوض بن عوف تنازله عن منصبه, واختياره الفريق أول عبد الفتاح البرهان خلفاً له، عمّت الإحتفالات شوارع المدن السودانية.

إلى ذلك، طالبت قوات الدعم السريع السودانية في بيان لها، بالتغيير الفوري، والانتقال إلى مرحلة جديدة بعد الأحداث المتسارعة التي أدت إلى عزل الرئيس السوادني السابق عمر البشير.

وأمس الجمعة، قال الفريق أول عمر زين العابدين، رئيس اللجنة السياسية المكلفة من المجلس العسكري الانتقالي، خلال مؤتمر صحافي في الخرطوم: “لن نملي شيئاً على الناس، ونريد خلق مناخ لإدارة الحوار بصورة سلمية. اللجنة السياسية ستبدأ حواراً مع الكيانات السياسية في وقت لاحق اليوم (الجمعة)، ولسنا طامعين بالسلطة والحكومة ستكون مدنية”.

وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، انتشرت صورة عابدين من مؤتمره الصحفي، في حين انتشر كلامه بكثافة بين الناشطين. ولذلك، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” صورة لعابدين أثناء حديثه، وأرفقتها بالتعليق التالي: “المجلس العسكري السوداني: لسنا طامعين بالسلطة والحكومة ستكون مدنية”.

جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟ جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟

إلى ذلك، أرفقت الصفحة صورة عابدين بمجموعة صور أخرى من الحراك السوداني فضلاً عن صورة لأيقونة السودان آلاء صالح. وأظهرت الصور حجم الإحتجاجات المستمرّة لتغيير السلطة وتأسيس نظام جديد.

جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟ جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟ جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟ جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟ جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟ جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟ جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟ جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟ جملة مرتبطة بحراك السودان تهزّ مواقع التواصل.. ما هي؟

وتفاعل مع هذا المنشور نحو 245 من الناشطين، وعلق عليها 39 ناشطاً وتمت مشاركته 3 مرّات.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

احتفالات في السودان بعد تنحي بن عوف عن منصبه