أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

أكد الحزب الحاكم في الجزائر، تمسكه بخارطة الطريق التي أقرها الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، وفي مقدمتها تنظيم ندوة وطنية لتعديل الدستور

وفي سياق متصل، أكد أمناء مكاتب حزب التجمع الوطني الديمقراطي، الذي يعتبر ثاني أحزاب السلطة بالجزائر، الأحد، مساندته لزعيمه أحمد أويحيى، وذلك في ظل المعارضة التي يواجهها داخل الحزب.

واعتبر أمناء المكاتب، أن مساهمة أويحيى في تنظيم صفوف التجمع الوطني الديمقراطي، وتقديمها لبرامج انتخابية موضوعية خلال كل استحقاق انتخابي بشكل مكن من تحقيق نتائج إيجابية، تستدعي منهم مواصلة المسيرة تحت قيادته كأمين عام للتجمع الوطني الديمقراطي.

وقال أمناء المكاتب في الحزب الذي يعرف أيضا بـ”الأرندي” :” نحن أمناء المكاتب الولائية للتجمع الوطني الديمقراطي، المجتمعون هذا اليوم 24 مارس 2019 بالجزائر العاصمة، الموقعون أدناه باسم إطارات ومنتخبي ومناضلي الحزب الهيكلين في هيئاته النظامية عبر كافة ولايات الوطن عن مساندتنا المطلقة لأحمد أويحيى…”.

وأضاف موقعو البيان “نُجدّد له (أويحيى) دعمنا الثابت النابع من قناعتنا بإخلاصه ووفائه للوطن في مختلف مناصب المسؤولية التي تقلدها على مستوى مؤسسات الدولة وكذا بنجاحه في تعزيز مكانة التجمع الوطني الديمقراطي عبر مختلف المحطات الانتخابية بفضل حنكته وتبصره”.

المزيد:

عمال البلدية ينضمون إلى احتجاجات الجزائر