أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (dailymail)

في ظلّ إنهزامه وإنكساره في معركة الباغوز شرق سوريا، عاد تنظيم “داعش” الإرهابي إلى بثّ تسجيلات صوتية جديدة، وآخرها تسجيل صوتي يتعلّق بـ”هجوم نيوزيلندا” الإرهابي الوحشي.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، فإنّ “المتحدث باسم التنظيم الإرهابي أبو حسن المهاجر، دعا في رسالة صوتية مدتها 44 دقيقة، من أسماهم “أنصار التنظيم”، إلى “الإنتقام بعد مذبحة نيوزيلندا” التي أسفرت عن مقتل 50 شخصاً يوم الجمعة الماضي.

ووفقاً للتسجيل فإنّ “المهاجر رفض المقارنة بين ما قام به الإرهابي الأسترالي برينتون تارانت وما يفعله تنظيم “داعش”، وقال: “”يشبّه الخونةُ أمناءُ الهيئات والمنظمات الطاغوتية المستسلمة لعدوها، قتل أولئك المصلين بما يقوم به أبناء “داعش” من جهاد شرعي لإقامة الدين وردّ عادية الصفويين والصليبيين والمرتدّين، ونفيهم عن بلاد المسلمين” على حد تعبيره.

وتابع: “ما هذه المذبحة في المسجدين إلا نكبة من نكباتٍ سالفة ومقبلة، ستعقبها مشاهد بؤس تطول كل من اغتر بالعيش بين المشركين، وما يدَّعونه ويزعمونه في مِلّتهم من الحقوق والحرية الفاجرة”.

وأضاف “المهاجر”: “مشهد القتل في المسجدين لحريٌّ به أن يوقظ الغافلين، ويحضَّ أنصار الخلافة القاطنين هناك على الثأر والانتقام لدينهم ولأبناء أمتهم، الذين يُذبحون في كل مكان من الأرض، تحت رعاية ومباركة دول الصليب وحكومات الردة والعمالة”.

وبحسب الرسالة، فقد تطرق الإرهابي “المهاجر” إلى “الخسائر التي يتكبدها التنظيم في سوريا والعراق، وتحديداً في معركة الباغوز”، مبدياً كل الرفض للإعتراف بالهزائم التي يتكبّدها داعش في معقله الأخير شرق سوريا. وقال: “هنا في الباغوز السورية، حيث يتم حرق المسلمين حتى الموت ويتم قصفهم بجميع أسلحة الدمار الشامل المعروفة وغير المعروفة”.

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

شهود عيان يتحدثون عن حادثة “شجاعة خادم المسجد”: انه بطل