الأبرز ليوم الأحد 17/03/2019

سوريا الديمقراطية: لا مهلة زمنية لانتهاء المعركة ضد داعش
أعلنت قوات سوريا الديمقراطية الأحد 17 آذار / مارس أن لا مهلة زمنية محددة لانتهاء معركتها ضد تنظيم داعش في شرق سوريا، مشيرة الى أن المقاتلين الذين لا يزالون محاصرين في جيب الباغوز يقدرون بالآلاف.
ومنذ مطلع العام، كثفت قوات سوريا الديمقراطية، عملياتها العسكرية ضد آخر معقل للتنظيم في بلدة الباغوز، في إطار هجوم تشنّه منذ أيلول/سبتمبر في ريف دير الزور الشرقي. وبات التنظيم حالياً محاصراً في بقعة محدودة داخل الباغوز الواقعة على الضفاف الشرقية لنهر الفرات قرب الحدود العراقية.
شاهد الفيديو:

سيف بن زايد يطلق مبادرة “السلامة الرقمية للطفل” 
أطلق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، “مبادرة السلامة الرقمية للطفل”، وهي المبادرة المشتركة بين وزارة الداخلية والبرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، الهادفة إلى توعية الأطفال وطلاب المدارس بتحديات العالم الرقمي وتشجيعهم على استخدام الإنترنت بشكل إيجابي وآمن، وتوعية وتأهيل المعلمين والأهالي بسبل مواجهة هذه التحديات بما يحقق السلامة الرقمية لأطفالهم
شاهد الفيديو:

 

أسباب غير متوقعة لتأخر الحمل
تواجه العديد من النساء صعوبات في حدوث الحمل، وأسباب ذلك كثيرة، وفي بعض الأحيان قد تكون الأسباب بسيطة ويمكن علاجها دون الحاجة لاستشارة الطبيب.
شاهد الفيديو: