أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (سوزان عطار)

تفاعل مغردون اليوم عبر هاشتاغ #يوم_المرأة_الإماراتية قبل يوم من احتفال الإمارات العربية المتحدة بهذا اليوم الذي يصادف الثامن والعشرين من شهر آب/اغسطس من كل عام.

وانتشرت صور متنوعة لنساء إمارتيات في شتى مجالات الحياة فقد أصبحت كابتن طيار وعالمة في مركز الفضاء ومهندسة في مراكز الطاقة المتجددة لتخوض معترك الحياة إلى جانب الرجل ولتتحدى المهن والوظائف الصعبة التي لم تستطع إمرأة الخوض في مجالاتها.

ونشر مغردون أقوالا خالدة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله- من أجل رفع سوية التعليم وتشجيع المرأة على العلم والمعرفة بالإضافة إلى نشر مقاطع مصورة تتحدث عن هذه الاحتفالية وما حققته المرأة الاماراتية من انجازات مختلفة على الصعد كافة. 

في سنة 2017 تأتي الذكرى السنوية الثالثة ليوم المرأة الإماراتية، ليكون اليوم الثامن والعشرين من آب/اغسطس حدثاً خاصاً لتكريم الانجازات المميزة التي حققتها المرأة الإماراتية وتسليط الضوء على الدور الملهم الذي تؤديه المرأة في مسيرة النمو والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات في كافة المجالات. ويأتي هذا الاحتفال  بدور "المرأة الإماراتية كشريك في عملية العطاء" والدعم الكبير الذي ساهمت به سيدات الإمارات في "عام الخير" في سبيل تعزيز سعادة ورفاهية المجتمع المحلي.

واليكم بعض التغريدات والصور التي انتشرت اليوم.